بيان من وزارة الصحة بآخر تطورات كورونا المستجد
بيان من وزارة الصحة بآخر تطورات كورونا المستجد

وردنا الأن أنباء هامة من " الصحة الإماراتية " بآخر ما وصل إلية " كوفيد 19 " .

وفى هذا السياق ، ونظرآ إلى تكثيف وزارة الصحة ووقاية المجتمع فى إجراءات التقصى والفحص فى الدولة وتوسيع نطاق الفحوص ، فتم الأكتشاف المبكر لـ 1260 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " اليوم من جنسيات مختلفة .

الجدير بالذكر ، أن وزراة الصحة ووقاية المجتمع تستخدم أحدث التقنيات للفحص الطبى ، مما نتج عنه إكتشاف أن جميع الحالات المصابة اليوم مستقرة صحيآ وتخضعللرعاية الصحية اللازمة .

بالإضافة إلى ، ما أعلنته وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن وفاة مصابين من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 596 حالة.

وأفادت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفيين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية، والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

مع العلم أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الوزارة عن شفاء 584 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 160 ألفاً و295 حالة.