بيان القنصلية العامة للهند في دبي
بيان القنصلية العامة للهند في دبي

تم وضع شرط جديدة للوافدين ابناء هذه الجنسية للعودة الى اوطانهم فى اقرب وقت حيث تم تسجيل ما يقرب من 50.000 وافد هندي على البوابة الإلكترونية التي تجمع بيانات المواطنين الذين يرغبون في السفر إلى بلدهم ي أقل من 24 ساعة منذ إطلاقه من مساء الأربعاء.

قال القنصل العام للهند في دبي :  " ستستمر عملية جمع البيانات. ومع ذلك لم نبدأ في تحليل البيانات على هذا النحو ".

وبعد الزيادة الكبيرة في الطلبات ، حثت القنصلية العامة للهند في دبي السكان على عدم التسرع في التسجيل لأن قاعدة البيانات ستكون متاحة لعدة أيام وإن عدد الأشخاص الذين يحاولون الوصول إليه في نفس الوقت كبير جدًا".

وتم إطلاق البوابة الإلكترونية من قبل السفارة الهندية في الإمارات والقنصلية العامة للهند في دبي يوم الأربعاء ، 20 أبريل و نظرًا لأن موقع الويب عانى من بعض الصعوبات الفنية بسبب الاستجابة الهائلة من المستخدمين.

وتابع : "ستعطى الأولوية العامة للعمال الذين يعانون من محنة شديدة ، والحالات الطبية ، والنساء الحوامل ، والمسنين وهناك أيضًا عدد قليل من الطلاب العالقين وحوالي 19 إلى 20 هنديًا تقطعت بهم السبل في المطار ".

ويجب على أولئك الذين سجلوا في Norka إعادة التسجيل وأوضح القنصل العام أنه حتى أولئك الذين سجلوا على موقع Norka Roots سيتعين عليهم إعادة التسجيل على موقع البعثة.