الإمارات.. رفع القيود المفروضة على خدمات جوازات السفر الهندية
الإمارات.. رفع القيود المفروضة على خدمات جوازات السفر الهندية

أعلنت السفارة الهندية يوم الاثنين أن جميع القيود السابقة المفروضة على إعادة إصدار جوازات السفر ، بناءً على تواريخ انتهاء صلاحيتها ، ستعود إلى إجراءات ما قبل كوفيد.

 

"يمكن لأي متقدم التقدم بطلب لإعادة إصدار جواز السفر قبل عام واحد من انتهاء صلاحية جواز السفر الحالي في أي من أقرب مراكز BLS في أبو ظبي كما كان يحدث خلال ما قبل Covid-19 مرات ،" ذكرت البعثة في أحدث استشارة لها .

ومع ذلك ، سيستمر الإعفاء من الوجود المادي لكبار السن (فوق 60 عامًا) ، والأطفال القصر (أقل من 12 عامًا) ، والنساء الحوامل ، والمتقدمين ذوي القدرات المختلفة ، وقبول المتقدمين للحصول على جواز السفر من خلال مكتب العلاقات العامة للشركة (PRO) حتى إشعار آخر .

كما أعلنت السفارة عن إطلاق مركز إضافي للخدمات المتعلقة بطلبات جوازات السفر الهندية في أبوظبي قريبًا. سيكون هذا ثالث مركز BLS يتم افتتاحه في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستفتتح شركة بي ال اس انترناشونال سيرفيسز (BLS International Services) التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها مركزًا إضافيًا في منطقة المصفح الصناعية (M25) خلف محكمة العمل في أبوظبي ، وفقًا للاستشارة الرسمية.

شجعت السفارة جميع المواطنين الهنود الذين يعيشون في المصفح على الاقتراب من المركز بمجرد تشغيله ومع ذلك ، لم يتم التأكد من التاريخ الدقيق للفتح.

سيقبل المركز ويقدم جميع الخدمات المتعلقة بطلبات جوازات السفر فقط. وجاء في الاستشارة: "لن يتم قبول طلبات التأشيرة في الوقت الحالي".

يقع المركز الجديد في كيوبس بارك ، بلوك - 4 ، طابق الميزانين (M-10) ، منطقة المصفح الصناعية (M25) ، أبو ظبي.