الاتحاد للطيران تضيف المزيد من المدن
 الاتحاد للطيران تضيف المزيد من المدن

تخطط الاتحاد للطيران لزيادة الرحلات المجدولة إلى 42 وجهة اعتبارًا من 1 يوليو ، بما في ذلك إلى بعض المدن الرئيسية في الهند وباكستان والشرق الأوسط وأوروبا.

ستسافر شركة الطيران الوطنية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ، والتي تربط الآن 20 مدينة ، إلى عمان والبحرين والقاهرة والكويت ومسقط والرياض في الشرق الأوسط وتخدم المدن الآسيوية بانكوك وبكين وبنغالورو وتشيناي ودلهي. وإسلام أباد وكوتشي ولاهور ومومباي وطوكيو من الشهر المقبل.

وستسافر عبر أوروبا إلى إسطنبول ومانشستر وموسكو وميونخ اعتبارًا من 1 يوليو ، بينما ستكون شيكاغو ونيويورك جيه إف كيه وتورنتو وملبورن على رادارها اعتبارًا من الشهر المقبل.

وقالت شركة الطيران إن الرحلات المجدولة تخضع لموافقة الحكومات وإزالة القيود بسبب جائحة كوفيد 19.

اعتبارًا من 10 يونيو ، ربطت الاتحاد 20 مدينة في أوروبا وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي. المدن هي جاكرتا وكراتشي وكوالالمبور ومانيلا وملبورن وسيول وسنغافورة وسيدني وطوكيو إلى المدن الرئيسية عبر أوروبا بما في ذلك أمستردام وبرشلونة وبروكسل ودبلن وفرانكفورت وجنيف ولندن هيثرو ومدريد وميلانو وباريس شارل دي غول وزيورخ.

في الوقت الذي تتطلع فيه شركة الطيران الإماراتية إلى زيادة عملياتها ، قامت وحدتها الهندسية بتوسيع عملياتها وجلب جداول الصيانة للطائرة