البحث عن عمل في الإمارات..  إعلان الشركات عن فرص عمل جديدة
البحث عن عمل في الإمارات..  إعلان الشركات عن فرص عمل جديدة

مع تسريع المنظمات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من عمليات التحول الرقمي الخاصة بهم إلى العام الجديد ، سيكون هناك طلب على الموظفين ذوي المهارات التقنية القوية في التكنولوجيا والتمويل والهندسة حيث تتطلع الشركات إلى تعزيز قوتها العاملة الهيكلية.

 

 

أشار الخبراء إلى أن الطلب على كبار المهنيين ذوي الخبرة والمؤهلين من جميع فئات الوظائف أعلى من الطلب على المزيد من المرشحين المبتدئين

لاحظ خبراء التوظيف والمواهب أن عام 2021 سيكون بمثابة أخبار سارة للباحثين عن عمل والمهنيين الذين يتطلعون إلى تغيير حياتهم المهنية ، حيث كانت المنظمات تعلن بشكل متزايد عن فتح أدوار جديدة مصحوبة بمجموعة من المزايا.

قال كريس جريفز ، العضو المنتدب لمنطقة الخليج ، كريس جريفز: "إن أكثر المحترفين طلبًا في السوق في عام 2020 ، والذين نتوقع زيادة فرص العمل في المستقبل ، هم متخصصون في تكنولوجيا المعلومات مع التكنولوجيا الرقمية ومجموعات المهارات التي تعتمد على البيانات". جاء هذا الطلب نتيجة للتركيز المستمر على الرقمنة والأتمتة من قبل المؤسسات في جميع القطاعات. وبغض النظر عن الوباء ، يجب على الشركات أن تستثمر في تطبيقات المؤسسات والحوسبة السحابية والتطبيقات الرقمية الجديدة لكي تظل واقفة على قدميها وتنافسية في أسواقها ، بدلاً من الاكتفاء بالتكنولوجيا القديمة ".