حجز مواعيد العيادات الخارجية عبر واتساب
حجز مواعيد العيادات الخارجية عبر واتساب

أعلن قسم النساء والولادة في مستشفى العدان تفعيل خدمة "الواتساب" لحجز مواعيد العيادات الخارجية، مضيفا أن هذه الخطوة تأتي تنظيما لعمل العيادات الخارجية للقسم في المستشفى، والتي ستكون من الأحد إلى الخميس، من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

 


 وأكد القسم، في موقعه على الانترنت، أن على المراجعات الالتزام بالاشتراطات الصحية، مشيرا إلى أنه تحقيقا لمبدأ التباعد الجسدي، فقد تم تخصيص خدمة "الواتساب" لوضع المواعيد.
 
وأشار إلى أنه على المريضة إرسال رسالة واتساب على رقم 51176091، متضمنة صورة البطاقة المدنية وصورة بطاقة المراجعة للحالات الجديدة، إضافة إلى صورة التحويل للمستشفى، مع ضرورة الالتزام بحضور المريضة بمفردها أو مع مرافق واحد فقط، وضرورة ارتداء الكمام والتباعد الجسدي.

من جهته، أعلن مستشفى الصباح أيضا تفعيل خدمة "الواتساب"، لحجز مواعيد عيادة الطب التطوري، على رقم 98944945، من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا، وذلك لأي استفسارات أو إعادة جدولة المواعيد.
 
كما أعلن مركز عبدالعزيز الراشد لأمراض الحساسية تفعيل خدمة الواتساب لحجز مواعيد العيادات الخارجية، على الرقم 97297362، داعيا مرضاه الراغبين في حجز المواعيد إلى إرسال رقم الملف وصورة البطاقة المدنية من الجهتين، ورقم الهاتف واسم الطبيب المعالج للمرضى المترددين على المركز، لافتا إلى أن مواعيد العمل من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.