العربية للطيران تطلق أولى رحلاتها
العربية للطيران تطلق أولى رحلاتها

احتفلت أول شركة طيران اقتصادية منخفضة مقرها أبو ظبي ، ببدء عملياتها التشغيلية من خلال تشغيل أول رحلة لها إلى الإسكندرية في مصر ، وستغادر الرحلة الثانية من عاصمة الإمارات إلى سوهاج في 15 يوليو.

أقيم حفل الافتتاح لشركة  "العربية للطيران أبو ظبي"  بحضور مسؤولين من فرق الإدارة العليا لمجموعة الاتحاد للطيران ومطار أبوظبي والعربية للطيران ومركز النقل المتكامل في أبوظبي إلى جانب عدد من الضيوف.


و قال توني دوجلاس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران : 

“نحن فخورون بإطلاق العمليات التشغيلية لشركة العربية للطيران أبوظبي اليوم بإطلاق أول رحلة لها إلى الإسكندرية ويوفر هذا المشروع المشترك بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران خيارًا جديدًا ومميزًا للسفر جواً للمواطنين والمقيمين في العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة ونتطلع إلى التوسع لتوفير المزيد من الوجهات والرحلات لإضافتها إلى القائمة من الوجهات التي ستوفرها العربية للطيران أبوظبي".

و قال شريف هاشم الهاشمي ، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي : 

"يسعدنا أن نرى الرحلة الافتتاحية لشركة العربية للطيران أبوظبي وبدء تشغيل أول شركة طيران منخفضة التكلفة في العاصمة الإماراتية".

وقال عادل العلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: 

“يسعدنا إجراء أولى رحلات طيران العربية أبوظبي ، ونتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا لجميع شركائنا الذين ساهموا في تحقيق هذا التميز ونتطلع إلى توسيع شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي في أبو ظبي عندما يعود المزيد من المطارات حول العالم إلى أنشطتها المعتادة ، حيث يمكن لعملائنا الاستفادة من خيار جديد يوفر قيمة مضافة للسفر من وإلى العاصمة. "