اليوم الوطني التاسع والأربعين
اليوم الوطني التاسع والأربعين

مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني التاسع والأربعين ، تتم دعوة الإماراتيين والمغتربين في جميع أنحاء الدولة لتبادل الرؤية في حملة فريدة من نوعها.

 

مستوحاة من الرؤية التي جمعت الإمارات السبع معًا ، تعاونت Century Financial هذا العام لإثارة الأمل والأحلام الكبيرة للمستقبل بين الأفراد والعائلات والمؤسسات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يُطلق عليها "أمتي. يدعو محرك رؤيتي السكان إلى مشاركة بيانات رؤيتهم الخاصة لعائلاتهم أو مجتمعهم أو أمتهم أو العالم أو حتى الكون. سجّل الدخول إلى www.mnmv.ae وانشر البيان الذي سيظهر على جدار رؤيتي.

سيتم بعد ذلك دعوة مستخدمي الإنترنت للتصويت لبيان الرؤية المفضل لديهم على الحائط ، وسيحصل أولئك الذين سيحصلون على أكبر عدد من الأصوات على جائزة خاصة.

ستتم دعوة المشاركين الذين كتبوا أفضل 49 مشاركة في الرؤية لزرع شجرة تحت أسمائهم في إكبا ، دبي ، ترمز إلى شعار اليوم الوطني لهذا العام "بذور الاتحاد".

ستحظى المراكز الثلاثة الأولى بفرصة ربح عملات ذهبية أيضًا.

وتستمر المبادرة حتى 25 ديسمبر ، وتهدف إلى تأجيج الرؤى القوية التي ستمهد الطريق لمستقبل أفضل للجميع بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود 49 شجرة ستُزرع كجزء من الحملة ، فإنها تدعم أيضًا القيادة من أجل دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر خضرة.

سيتم الترويج لحملة المبادرة والموقع المصغر بنشاط على مدى شهر عبر جميع الأنظمة الأساسية.