شرطة الشارقة تمنع التجمعات بالقرب من مراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى
شرطة الشارقة تمنع التجمعات بالقرب من مراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى

نشرت شرطة الشارقة ، اليوم الأحد ، أكثر من 180 دورية حراسة لضمان الأمن والسلامة قبل وأثناء عطلة العيد الوطني في الإمارة ونشرت الدوريات هو جزء من خطة العمل الشاملة لدائرة الشرطة وإجراءات السلامة المرورية. 

كما سيتم تكثيف دوريات الشرطة بالقرب من مراكز التسوق والمواقع المختلفة للتحقق من الازدحام وضمان التباعد الاجتماعي ستستهدف الشرطة مناطق التجمعات العامة لمنع انتشار جائحة Covid-19.

ستقوم شرطة الشارقة بزيادة عدد الدوريات بشكل أكبر في اليوم الأول والثاني من الاحتفالات وسيتم توزيع الفرق في النقاط الساخنة المرورية لتسهيل تدفق المركبات بسلاسة. كما سيتم تكثيف دوريات الشرطة بالقرب من مراكز التسوق والمواقع المختلفة للتحقق من الازدحام وضمان التباعد الاجتماعي.

قال مسؤول كبير بشرطة الشارقة إنه تم اتخاذ تدابير أمنية شاملة للتعامل مع التجمعات خلال العطلات. يجب على الناس الامتثال لإرشادات مكافحة كوفيد.

وحثت إدارة المرور والدوريات جميع سائقي السيارات ومستخدمي الطريق على الالتزام بقواعد وأنظمة المرور ، واتباع الإرشادات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي لشرطة الشارقة.

وطالب المسؤولون الجمهور بالإبلاغ مباشرة عن السلطات في حال واجهتهم أي أعمال غير قانونية على الأرقام المجانية: 999 للطوارئ و 901 للحالات غير الطارئة.