شرطة دبي
شرطة دبي

قال النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة ، الخميس ، إن مجموعة من الأفراد اعتقلوا في أبو ظبي بعد أنباء عن اغتصاب امرأة وتصوير الجريمة ونشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كانت جريمة مروعة دفعت إلى إجراء تحقيق عاجل. تحرك مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى العمل ، وتعقب المشتبه بهم ، وأصدر أوامر بالقبض عليهم - في غضون ساعات. ألقت شرطة أبوظبي القبض على المشتبه بهم في نفس اليوم.

يشرف الآن الدكتور حمد سيف الشامسي ، النائب العام للبلاد ، شخصياً على التحقيق. وشدد على أن مثل هذه الجريمة غير مقبولة على الإطلاق ، مؤكدا أن العدالة ستتحقق.

وأضاف أنه في حين أن مثل هذه الجريمة المروعة نادرة في الإمارات ، فإن النيابة العامة وبقية السلطات لا تألو جهداً في حماية المجتمع.

كما دعا الدكتور حمد العائلات إلى مراقبة أطفالهم وضمان سلامتهم في جميع الأوقات ، حيث تم اعتقال مجموعة من الشباب في أبو ظبي بعد ورود أنباء عن اغتصاب فتاة وتصوير الجريمة ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس.

كانت جريمة مروعة دفعت إلى إجراء تحقيق عاجل يوم الأربعاء. تحرك مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى العمل ، وقدم تقريرًا على الفور ، وأصدر أوامر بالقبض عليهم - في غضون ساعات. ألقت شرطة أبوظبي القبض على المشتبه بهم في نفس اليوم.

وقال النائب العام الإماراتي حمد سيف الشامسي إن الشرطة تجري حاليا "تحقيقات مكثفة تحت الإشراف المباشر للنائب العام".

وشدد الشامسي على أن مثل هذه الجريمة مرفوضة للغاية في الإمارات ، مؤكدا أن السلطات ستقف بحزم في وجه كل من يخالف الأخلاق والقيم الاجتماعية للمجتمع الإماراتي ويزعزع السلامة العامة.

وأكد مجدداً أن النيابة العامة وبقية السلطات لا تألو جهداً في حماية المجتمع.