بالأسماء.. أمر ملكي بتسمية 13 من القضاة أعضاء في المحكمة العليا
بالأسماء.. أمر ملكي بتسمية 13 من القضاة أعضاء في المحكمة العليا

أعلنت مصادر مطلعة اليوم عن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتسمية 13 من القضاة أعضاء في المحكمة العليا، وهم: ناصر بن فهد الخوير، محمد بن عبدالله العمري، محمد بن مسفر الغامدي، خالد بن عويض القحطاني، عبدالباقي بن محمد آل الشيخ مبارك، فهد بن ناصر السليمان، عبدالله بن عبدالرحيم الزهراني، عبدالعزيز بن عبدالرحمن الكلية، إبراهيم بن ناصر السحيباني، ناصر بن سعود الحربي، أحمد بن محمد المهيزع ، إبراهيم بن عبدالعزيز الهويمل، محمد بن صالح اليحيى.

وقال رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وزير العدل، الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن مرفق العدالة يحظى بدعم وعناية مثمرة من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، مشيرًا إلى أن الأمر امتدادًا للدعم المتواصل الذي أسهم في تطوير مرفق القضاء وتقدمه يومًا بعد يوم.

وأضاف: «إن الأمر الملكي الكريم يأتي دعمًا للمحكمة العليا لمباشرة أعمالها المنصوص عليها في نظام القضاء ونظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية، سائلًا المولى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير الجزاء، وأن يوفق القضاة في عملهم القادم».

والجدير بالذكر أن الأعضاء قدموا الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين على هذه الثقة الكريمة، مؤكدين عزمهم على الاستمرار في العمل الدؤوب والإسهام في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في مرفق القضاء.