تحدي دبي للياقة
تحدي دبي للياقة

يمكن للمشاركين الاستمتاع بإثارة ركوب الدراجة في الهواء الطلق أثناء تجربة المعالم في مركز دبي التجاري العالمي ووسط مدينة دبي والخليج التجاري وقناة دبي. ...

 

سيتحول شارع الشيخ زايد في دبي إلى مسار لحدث ركوب الدراجات الجديد في المدينة ، دبي رايد ، في 20 نوفمبر.

سيأخذ الحدث المجتمعي غير التنافسي المجاني ، والذي يُقام كجزء من تحدي دبي للياقة 2020 ، راكبي الدراجات من جميع القدرات والخبرات في رحلة عبر الشريان الرئيسي للمدينة. يمكن للمشاركين الاستمتاع بإثارة ركوب الدراجة في الهواء الطلق مع الاستمتاع بمنظور فريد من المعالم البارزة عبر مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) ووسط مدينة دبي والخليج التجاري وقناة دبي.

سيضم الحدث الأول من نوعه في المدينة ، والذي أعلن عنه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي ، مسارين متميزين - رحلة عائلية 4 كيلومترات ورحلة مفتوحة 14 كيلومترًا. الركوب لمسافة 4 كيلومترات مفتوح للمشاركين من سن خمس سنوات فما فوق ، من جميع القدرات ومستويات اللياقة البدنية. الطريق ، الذي سيأخذ الدراجين حول بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ، يوفر الكثير من فرص التقاط الصور. المسار الذي يبلغ طوله 14 كيلومترًا ، والذي تم إنشاؤه لعشاق ركوب الدراجات الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر ، سيأخذهم في جولة بالدراجة مرة واحدة في العمر عبر وسط مدينة دبي والخليج التجاري وقناة دبي وشارع الشيخ زايد.