رحلات من دبي إلى مانيلا بسعر مخفض يصل إلى 300 درهم
رحلات من دبي إلى مانيلا بسعر مخفض يصل إلى 300 درهم

أطلقت شركة سيبو باسيفيك Cebu Pacific ، أكبر شركة طيران وطنية في الفلبين ، عرضًا خاصًا على رحلاتها من دبي إلى مانيلا للاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار منخفضة تصل إلى 300 درهم في اتجاه واحد.

 

يمكن للفلبينيين والمقيمين الآخرين في الإمارات العربية المتحدة إتاحة هذا العرض من 1 إلى 3 ديسمبر ، للسفر بين 1 مايو 2021 و 31 يوليو 2021.

كما قامت الشركة بزيادة عدد رحلاتها من دبي إلى مانيلا إلى أربع رحلات أسبوعياً ، تعمل كل يوم أحد ، وإثنين ، وأربعاء ، وجمعة ؛ بينما يتم تحديد موعد خدمة مانيلا - دبي كل يوم أحد وثلاثاء وخميس.

اعتبارًا من 14 ديسمبر ، ستعمل سيبو باسيفيك رحلات يومية من دبي إلى مانيلا ، بينما ستعمل رحلاتها من مانيلا إلى دبي يوميًا باستثناء أيام السبت بدءًا من 13 ديسمبر 2020.

قدمت شركة الطيران في وقت سابق خيارات أكثر مرونة للمسافرين الذين يحجزون رحلات جوية للسفر حتى 31 ديسمبر 2020 ، لمنحهم مزيدًا من راحة البال. تتضمن خيارات المرونة الموسعة هذه إعادة الحجز المجانية غير المحدودة ، والتي قد تخضع لأدنى حد من فرق السعر ؛ وكذلك خيار تخزين المبلغ في محفظة افتراضية صالحة لمدة عامين.

يمكن للمسافرين الذين لديهم أموال سفر حالية اختيار استخدام هذا لحجز رحلات جديدة خلال فترة البيع هذه.