تطعيم مجاني ضد الإنفلونزا لجميع سكان أبوظبي
تطعيم مجاني ضد الإنفلونزا لجميع سكان أبوظبي

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) ، يوم الاثنين ، عن تقديم التطعيم المجاني ضد الإنفلونزا لجميع السكان وستقدم أكبر شبكة رعاية صحية في الإمارات لقاح الأنفلونزا الموسمية في جميع مرافق الرعاية الصحية كما ستقدم "صحة" الوخز في منازل السكان في أبو ظبي والعين ، إذا لزم الأمر. ...

 

هذا جزء من حملة الصحة العامة المسماة "احمِ نفسك ، احمي مجتمعك" ، أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإدارة الصحة - أبوظبي ، ومركز أبوظبي للصحة العامة. 

تهدف الحملة المشتركة إلى رفع مستوى الوعي حول دور اللقاح المتكامل في الوقاية من الأنفلونزا الموسمية. علاوة على ذلك ، تؤكد على أهمية التطعيم للعاملين في قطاع الرعاية الصحية.

لتلقي اللقاح ، يمكن للأفراد الاتصال بمركز اتصال صحة على 80050 لحجز موعد. سيتم منح المرضى الذين يزورون أيًا من مرافق صحة لإجراء اختبار Covid-19 ، "وهم معرضون للخطر" ، خيار تلقي لقاح الإنفلونزا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمقيمين أخذ اللقاحات في المنزل. تبلغ تكلفة الخدمة 500 درهم لكل أسرة ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتم تحصينهم. يمكن حجز المواعيد عن طريق الاتصال بالرقم 027117117. وستقوم "صحة" بتزويد الشركات في أبو ظبي (0564103180) والعين (0562187886).

قالت الدكتورة نورا الغيثي ، رئيس العمليات ، خدمات الرعاية الصحية المتنقلة ، صحة: "بالتعاون الوثيق مع شركائنا ، قمنا بطرح خطة شاملة لضمان وصول جميع أفراد مجتمعنا بسهولة وأمان إلى اللقاح خلال هذه الفترة. الأوقات الصعبة.

تظهر كل من فيروسات الإنفلونزا و Covid-19 أعراضًا متشابهة ، مما يؤكد على أهمية التحصين هذا العام للبقاء محميًا وتخفيف الضغط على قطاع الرعاية الصحية. عندما يتم تطعيم المزيد من الأشخاص ، سيتمكن المتخصصون في الرعاية الصحية من تكريس جهودهم لإدارة (التحديات المطروحة) ... بسبب Covid-19 والحالات الطبية الحرجة الأخرى ".

تقوم صحة أيضًا بتحصين جميع موظفيها كجزء من الحملة السنوية.