يمكن لسكان رأس الخيمة الآن الاستفادة لمدة 10 أيام أخرى من البرنامج الذي يقدم خصمًا بنسبة 50٪ على المخالفات المرورية المتراكمة في عام 2019 وما قبله.

 

أعلنت شرطة رأس الخيمة يوم الخميس تمديد الخطة لمدة 10 أيام ، والتي تشمل إلغاء حجز المركبات ، لكنها تستثني غرامات المرور للمخالفات المتعلقة بالقيادة الخطرة.

وقالت مصادر في الشرطة "من المأمول أن تشجع هذه الخطوة السائقين على احترام قواعد وأنظمة المرور وتسوية الغرامات المتراكمة عليهم وتقليل أعبائهم المالية".

وأضافوا أن السائقين يحتاجون إلى إجراء الدفع عبر الإنترنت عبر التطبيقات الذكية التابعة لوزارة الداخلية للاستفادة من الخصم.

"إنهم بحاجة أيضًا إلى زيارة أقرب مركز خدمة في الدولة لإضافة نقاط المرور السوداء المستحقة على رخص القيادة الخاصة بهم حتى يتمكنوا بعد ذلك من إجراء الدفع الإلكتروني."

ومع ذلك ، يتم استبعاد الغرامات المرورية المتراكمة بسبب مخالفات القيادة الخطرة من هذا الخصم. وأوضحت المصادر أن ذلك يشمل بشكل أساسي قيادة السيارة بطريقة تشكل خطراً جسيماً على سلامة مستخدمي الطريق ، أو قيادة شاحنة ثقيلة بطريقة خطرة ، أو قيادة مركبة مزعجة ، والهروب من شرطة المرور.