تنبيه لسكان الإمارات
تنبيه لسكان الإمارات

وفقًا لخبراء السفر والسياحة ، فإن بروتوكول السفر العالمي مع خطط عمل ملموسة وتنسيق معزز بين الكيانات الخاصة والحكومية سوف يغرس الثقة بين الناس للسفر أكثر. ...

 

قال إيلي طبشوري ، رئيس القطاع العام وشركة Telco في Google Mena ، إن بروتوكول السفر الموحد المعتمد من قبل جميع الحكومات هو أفضل حل لتحسين جهود الاسترداد على مستوى القطاع. 

وقال "الصعوبة في موافقة الحكومات على هذا هو أن كل حكومة لها سيادتها الخاصة ، لذلك لا يمكن لأحد أن يفرض شيئًا لا يريده. 

وهناك حقيقة أخرى وهي أن السفر والسياحة أكثر أهمية لبعض الدول منه بالنسبة للآخرين". 

وأضاف طَبشوري: "دبي تعتمد على السياحة وهم على استعداد لأخذ هذا الميل الإضافي للمضي قدماً. إنه تحدٍ كبير لكنني لا أرى أن التعاون بين القطاعين الخاص والعام وحده كافٍ. هذا يحتاج إلى أن تكون حكومة إلى حكومة".

قال بيتر برون ، كبير مسؤولي الاتصالات ، إن التكنولوجيا لعبت دورًا أساسيًا في تسريع العمليات للمسافرين المحتملين. "لقد تم تسريع مشروع التحول الرقمي الخاص بنا. 

نحن نقدم المزيد من التأشيرات إلى عتبة الباب. نذهب إلى منازل الأشخاص حيث يمكنهم تنفيذ التطبيقات والقياسات الحيوية على الأجهزة. يمكن لعملائنا أيضًا تحميل التطبيقات مقدمًا قبل الذهاب إلى مركز طلبات التأشيرة للقياسات الحيوية .

وأضاف برون : "لقد رأينا المزيد من الحكومات تقول نعم لهذا وتوافق عليه. كان هذا أكثر صعوبة بكثير قبل الوباء وهو تحول إيجابي نراه. الحكومات تنظر إلى هذه المزايا وتتعاون أكثر في هذا الآن".

تزداد حفلات الزفاف في الوجهة وهي "اتجاه سفر عادي جديد" ، كما يقول نيراج سيث ، مدير التسويق والاتصالات والعلاقات العامة ، منتجع كانديما.

وأضاف أن المجموعات الأصغر التي تسافر معًا هي اتجاه آخر. "احتلت المجموعات الأكبر الآن المقعد الخلفي. يسافر الأشخاص مع عائلاتهم المباشرة وليس في مجموعات ممتدة. الثقة هي أكثر داخل الأسرة ، حيث لديك سيطرة كاملة فيما يتعلق بمشاركة الأشياء. وهناك اتجاه آخر هو اختيار المسافرين للسفر بدون أطفالهم قال سيث. يسافر الزوجان في زيادة.

سيعود السفر الترفيهي أولاً قبل السفر بين الشركات، بعد النظر جاكي إلينبي ، المدير التنفيذي للتسويق والأحداث ، القرية العالمية. "القطاع الوحيد الذي ربما لن يعود بالكامل هو السفر. 

أعتقد أن المعارض والمعارض التجارية ستعود. لكن بالنسبة للاجتماعات ، أشعر أن الناس قد رأوا مدى سهولة الالتقاء عبر الإنترنت وقد يستمر هذا. يجب بالضرورة أن تقفز على متن طائرة وتقفز عبر العالم لحضور اجتماع مدته ساعتان. فهذا يوفر التكلفة والوقت ".