تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات
تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات

حصلت ياسمين فيشتي ، المؤسس والشريك الإداري لشركة Fichte & Co ، على تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات من قبل سلطات دبي يوم الأحد ، لتصبح أول محامية في الإمارات العربية المتحدة تحصل على التأشيرة.

 

وياسمين ألمانية الجنسية ومقيمه في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 20 عامًا.

اختارت حكومة الإمارات 6800 مستثمر ومحترف مقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، يمتلكون حوالي 100 مليار درهم من الأصول وينحدرون من 70 دولة ، للحصول على التأشيرة الذهبية.

ومن بين المهنيين ، منحت دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا الإقامة الدائمة لـ 2500 عالم وباحث وطبيب يأتون من خلفيات مختلفة بما في ذلك الغاز والطاقة وتكنولوجيا النانو والطيران والهندسة والروبوتات.

منحت دبي تأشيرة مدتها 10 سنوات لنحو 212 طبيباً لعملهم على حماية السكان من جائحة فيروس كورونا.

ومن بين الحاصلين على التأشيرة الذهبية كبار رجال الأعمال في الإمارات مثل رئيس مجلس إدارة مجموعة LuLu ، يوسف علي ، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب ، رضوان ساجان ، ورئيس مجلس إدارة Aster DM Healthcare ، الدكتور آزاد موبين ، ورئيس مجلس إدارة شركة Pure Gold Jewellers

"أعمل وأعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 20 عامًا. لقد كانت القصة معي كما هو الحال مع العديد من المغتربين الآخرين أنك تخطط للعمل في الإمارات العربية المتحدة لبضع سنوات ، ولكن بعد ذلك قررت البقاء كما هي هو أفضل مكان للتواجد فيه. أعتقد أن التزامي الكبير تجاه هذا البلد كان في عام 2004 عندما قررت إنشاء مكتب محاماة خاص بي. وكان فتح مكتب في دبي أيضًا قرارًا بالبقاء إلى الأبد "، قال فيشتي.

قالت: "دبي مكان يمكن أن تزدهر فيه أنت كشخص وعملك. بصفتي امرأة عاملة ، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على الفرص المتاحة للمرأة ، وهذا يملأني بالفخر لرؤية العدد المتزايد باستمرار من رائدات الأعمال الناجحات . بعد أن وضعت كل ثقتي وعملي الجاد في عملي في دبي ، أشعر بالامتنان لأن المدينة تقدر مجهوداتي ومنحتني تأشيرة دخول لمدة 10 سنوات ".