حصول 90 طبيب على الإقامة لمدة 10 سنوات
حصول 90 طبيب على الإقامة لمدة 10 سنوات

أكد مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال يوم الأحد أن 90 من أطبائهم حصلوا على تأشيرات إقامة لمدة 10 سنوات تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في علاجهم وسط جائحة Covid-19.

 

تم الإعلان فى العام الماضي، أن التأشيرة الذهبية هي تأشيرة إقامة دائمة لمدة 10 سنوات تمنح للأطباء والعلماء والمبتكرين والباحثين والمستثمرين ورجال الأعمال الذين تركوا بصمة في قطاعاتهم.

في مايو من هذا العام ، حصل 212 طبيباً مغترباً في هيئة الصحة بدبي على نفس التأشيرة ، بناءً على توجيه صادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال الدكتور عبد الله الخياط ، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجليلة للأطفال: "نشكر قيادتنا الحكيمة على بادرة التقدير هذه لأطبائنا. إنها ليست فقط تقديراً للأطباء الذين تلقوها بل لكل فرد من أعضاء فريق العمل في مستشفى الجليلة. جليلة للأطفال وللمستشفى ككل. هذه اللفتة السخية تمنحنا دافعًا كبيرًا لمواصلة العمل بلا كلل لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الجيدة لمرضانا الصغار وعائلاتهم ".

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال هى مستشفى الأطفال الأول والوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة التى يلبي احتياجات الأطفال والمراهقين حتى سن 18 عامًا.