طيران الامارات تقدم تغطية عالمية مجانية لـ Covid-19
طيران الامارات تقدم تغطية عالمية مجانية لـ Covid-19

كشف بحث جديد أن سكان الإمارات الذين انتهى بهم الأمر بتعليق خطط سفرهم بسبب جائحة Covid-19 هذا العام يتطلعون الآن إلى وضع خطط لقضاء العطلات إلى وجهات دولية في عام 2021.

 

كشف الاستطلاع الذي أجرته هيلتون ويوجوف أن 51 في المائة من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك مواطني الإمارات العربية المتحدة ، يخططون لقضاء ثلاثة إجازات أو أكثر العام المقبل إذا سمحت نصائح السفر العالمية بذلك. 

حدد البحث أن "الإجازات الضائعة بسبب الوباء" والرغبة في "زيارة الوجهات العزيزة مع عائلاتهم" هي الأسباب الرئيسية للرغبة في السفر. 

قال أكثر من 90 في المائة من المشاركين في الاستطلاع إن لديهم عطلة خارجية واحدة على الأقل تم إلغاؤها هذا العام ، حيث ألغى ما يقرب من نصفهم عطلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما أثرت قيود السفر التي تم تنفيذها في أعقاب Covid-19 على الرحلات الدولية هذا العام ، فقد شهدنا ارتفاعًا في الطلب على الإقامات في الإمارات وإجازات أقصر بالقرب من المنزل.

عندما يبدأ الناس في الشعور بالراحة للسفر إلى أماكن أبعد مرة أخرى ، ومع رفع القيود ، نتوقع أن يستأنف الأشخاص الرحلات التي كان عليهم تأجيلها ، أو إعادة الاتصال بالعائلة في الخارج أو ربما حجز ذلك مرة واحدة في إجازة العمر التي كانوا يحلمون بها هذا العام ، " جوكيم جان سليفير ، رئيس هيلتون الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وأظهرت نتائج الدراسة أيضًا أن 80 في المائة من السكان قالوا إن "فرصة تكوين ذكريات جديدة" كان جانبًا من السفر يتوقون إليه أكثر من غيرهم ، وأن بعضًا من أفضل ذكرياتهم كانت مصنوعة من السفر في عطلة.

فيما يتعلق بأفضل وجهات العطلات ، قال 34 في المائة من المستطلعين إنهم سيسافرون إلى وطنهم ، وتبعهم 26 في المائة من المشاركين الذين قالوا إنهم يفضلون أوروبا القارية. ومن بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، كانت أوروبا القارية هي الوجهة المفضلة ، تليها منطقة الشرق الأقصى.

كما سلط الاستطلاع الضوء على كيفية تأثر أولويات العطلات المستقبلية بالوباء ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بنوع العطلات الذي يبحث عنه الأشخاص. ووجد أن 65 في المائة من المشاركين قد غيروا أولوياتهم في السفر الترفيهي ، بينما يبحث 34 في المائة الآن عن تجارب تركز على العافية. ثم جاءت بعد ذلك في أيام العطلات التي توفر فرصًا لاستكشاف الطبيعة والمغامرة (16 في المائة) ، تليها تجارب من نوع المنتجع (15 في المائة).

لاحظت العديد من المنظمات الرغبة المتزايدة في السفر بين السكان ، فضلاً عن زيادة التركيز على السلامة والأمن. لتحقيق هذه الغاية ، أعلنت طيران الإمارات مؤخرًا عن تغطية سفر موسعة ومتعددة المخاطر بالإضافة إلى تغطيتها الحالية لـ Covid-19.

"نرى إقبالًا قويًا على السفر في جميع أنحاء العالم ، ولا سيما التوجه إلى عطلات الشتاء حيث يبحث الناس عن مناخات أكثر دفئًا ووجهات عائلية مثل دبي. قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ، من خلال إطلاق هذا التأمين الجديد متعدد المخاطر وتغطية Covid-19 ، فإننا نهدف إلى منح عملائنا مزيدًا من الثقة في وضع خطط سفرهم هذا الشتاء والانتقال إلى عام 2021. شركة الطيران والمجموعة.

التغطية المقدمة من طيران الإمارات دون أي تكلفة إضافية لعملائها ، والتي تقدمها AIG Travel ، هي الأولى من نوعها في صناعة التأمين على الطيران والسفر.
وهي مصممة لتوفر لجميع ركاب طيران الإمارات عرضًا فريدًا حقًا لسفر خالٍ من الإجهاد وخالٍ من المتاعب. 

سيطبق تأمين السفر الجديد متعدد المخاطر وتغطية Covid-19 تلقائيًا على جميع تذاكر طيران الإمارات المشتراة اعتبارًا من 1 ديسمبر ، ويمتد إلى رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل التي تديرها شركات الطيران الشريكة ، طالما أن رقم التذكرة يبدأ بـ 176.

قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "كانت طيران الإمارات أول شركة طيران تقدم تغطية عالمية مجانية لـ Covid-19 للمسافرين في يوليو الماضي ، وكانت استجابة عملائنا مشجعة للغاية". "لم نتوقف عن أمجادنا وبدلاً من ذلك واصلنا النظر في كيفية تقديم عرض أفضل لعملائنا. يسعدنا جدًا أن نتمكن الآن من توفير تأمين السفر الجديد متعدد المخاطر وتغطية Covid-19 ، وهي صناعة أخرى أولاً لجميع عملائنا "