فتح دبي سفاري بارك
فتح دبي سفاري بارك

تمت إضافة أنشطة مثل تغذية الحيوانات والبرامج التعليمية والتوعوية والفعاليات الموسمية لإثراء تجربة الزائر وستبدأ حديقة سفاري دبي في استقبال الزوار اعتبارًا من 5 أكتوبر 2020 .

 

تمتد الحديقة على مساحة 119 هكتارًا من المساحات الطبيعية التي توفر موائل حيوانية مضيافة ، وتضم مجتمعًا يضم 3000 من الثدييات والطيور والبرمائيات واللافقاريات.

تمت إضافة أنشطة مثل تغذية الحيوانات والبرامج التعليمية والتوعوية والفعاليات الموسمية لإثراء تجربة الزائر.

تُعد رحلات السفاري بمثابة محمية للحيوانات ومركز تعليمي ، وتضم مجموعة من الحيوانات الجديدة ، بما في ذلك الأفيال والزرافات الأفريقية. تشمل الحيوانات النادرة في الحديقة تنين كومودو ، والظباء الحلزونية ، والمها العربي ، والكلب البري الأفريقي الملون ، والغوريلا ، والجيبون ، والبونجو ، والليمور.

قال داود الهاجري ، مدير عام بلدية دبي: "تساهم حديقة سفاري دبي في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، لجعل الإمارة دولة العالم. الوجهة الأكثر تفضيلاً لنمط الحياة والترفيه والسياح. تواصل بلدية دبي تقديم مبادرات جديدة لدعم هدف سموه المتمثل في خلق نموذج للتنمية يركز على السعادة ".

تضم الحديقة ثلاث قرى رئيسية هي القرية الأفريقية والقرية الآسيوية وقرية إكسبلورر ، وتشمل أيضًا رحلة سفاري في الصحراء العربية.

القرية الأفريقية ، ساحة للمشي تضم حيوانات من إفريقيا ، تمنح الزائرين لمحة حقيقية عن القارة الشاسعة وفرصة لمشاهدة بعض أكبر وأصغر الثدييات البرية في العالم ، بدءًا من الفيل الأفريقي إلى الميركات. بالإضافة إلى ذلك ، يضم بيت الطيور وبيت الزواحف في القرية أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الزواحف.

تجسد القرية الآسيوية ، المصممة بأسلوب معماري مزخرف ، التنوع الثقافي للقارة التي تعد موطنًا للحياة البرية المتنوعة. يتيح عرض "مخلوقات العالم المذهلة" في القرية للزوار مشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات وهي تعرض سلوكياتها الطبيعية.

تتيح قرية Park's Explorer Village للضيوف مشاهدة الحيوانات من جميع أنحاء العالم بدءًا من الزرافات وحتى أفراس النهر. عرض الطيور الفريد الذي أقيم في القرية يعرض روعة الطيور الملونة ويعلم الزائرين تعقيدات المخلوقات المجنحة.