الشيخ محمد بن زايد

الاعلان عن خدمة جديدة لجميع المقيمين فى أبوظبي وكذلك دخول مجاني لبعض الفئات حيث يمكن لسائقي سيارات الأجرة في عاصمة الإمارات زيارة متحف اللوفر أبو ظبي مجانًا طوال شهر ديسمبر.

يتيح العرض الجديد لسائقي سيارات الأجرة أخذ اثنين من أصدقائهم أو أفراد أسرهم معهم أيضًا دون الحاجة إلى الدفع.

تبلغ تكلفة التذاكر العادية إلى المتحف 65 درهماً.

يمكن لسائقي سيارات الأجرة تقديم هويتهم عند مدخل الاستفادة من الصفقة.

وقال شاه زايبي ، سائق باكستاني ، رأى لوحة الإعلانات يعلن عن الترويج في موقف سيارات الأجرة في متحف اللوفر ، إنه بالتأكيد سوف يستفيد من هذه الفرصة.

 وقال زايبي: "غالبًا ما أسقط العملاء في المتحف ، لكنني لم أذهب أبدًا. أعرف أنه المتحف الأكثر شهرة في العالم ، وأود أن أرى ما بداخله".

قال شهزان حسن ، سائق سيارة أجرة من باكستان ، إنه يحب التاريخ وكان يرغب دائمًا في زيارة متحف اللوفر. "سمعت عن لوحة موناليزا في متحف اللوفر في باريس. أنا متأكد من أن هناك لوحات مثيرة للاهتمام في متحف اللوفر أبو ظبي أيضًا. بالتأكيد سأراجعها".

يفتح المتحف أبوابه للجمهور من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً من السبت إلى الأربعاء وحتى الساعة 10 مساءً يومي الخميس والجمعة.

افتتح متحف اللوفر أبو ظبي ، وهو أكبر متحف فني في العالم العربي ، في 8 نوفمبر 2017. يقع المتحف في جزيرة السعديات ، وهو موطن لبعض من القطع الفنية الرائعة والتماثيل التي تمتد عبر الحضارات.