اختبارات PCR
اختبارات PCR

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومستشفى رأس الخيمة عن شراكة لتقديم اختبار PCR مجاني (تفاعل البوليميراز المتسلسل) للزوار الدوليين المقيمين والمغادرين من رأس الخيمة حتى 31 ديسمبر 2020.

 

قال بيان صادر يوم الأربعاء ، إن اختبار PCR المجاني متاح للزوار الدوليين للاستفادة منه إما في مستشفى رأس الخيمة أو مركز رأس الخيمة الطبي في الحمراء مول.

تمثل هذه الشراكة الإمارة كأول وجهة عالمية تقدم اختبار PCR مجانًا لضيوفها وزوارها الدوليين. في وقت سابق من العام ، أصبحت رأس الخيمة أول مدينة في العالم يتم اعتمادها على أنها آمنة من قبل Bureau Veritas وحصلت على ختم Safe Travels من المجلس العالمي للسفر والسياحة  بسبب إجراءات النظافة والأمن الشاملة المعمول بها في فنادقها ومناطق الجذب.

وسرعان ما تبع هذا التكريم اختبار Covid-19 PCR المجاني لموظفي الضيافة في فنادق الإمارة.

"إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن الاختبار التكميلي للزوار الدوليين ، حيث أن هذا الجهد سيضع عنصرًا إضافيًا من الأمان - سواء بالنسبة للضيوف المقيمين داخل فنادقنا أو لمقدمي خدمات الضيافة لدينا وموظفيهم. تبدأ الممرات في الانفتاح ، وسنستمر في دمج وتنفيذ أفضل الممارسات العالمية في جهودنا للحماية من انتشار الوباء. وتأتي هذه المبادرة في وقت مثالي بينما نتحرك نحو الأشهر الأكثر برودة في العام في "شمس الشتاء" قال راكي فيليبس ، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ، إن الموسم يشجع جميع الزوار على تجربة كل ما تقدمه الوجهة ، من قمة جبل جيس المذهلة ، والشواطئ البكر إلى الاستكشافات الثقافية والأثرية.

يأتي هذا الإعلان بعد الكشف عن استراتيجية الاستثمار طويلة المدى للوجهة التي تهدف إلى تعزيز نمو وتطوير جبل جيس كوجهة قائمة بذاتها ، من خلال زيادة تنويع عروضها من خلال العديد من المشاريع المستدامة الجديدة.