سحب اللوتو
سحب اللوتو

عاطل عن العمل بسبب جائحة فيروس كورونا ، كان أب أسترالي شاب محظوظًا إلى جانبه حيث فاز بـ 5.8 مليون دولار في سحب Oz Lotto.

 

 

كان الفائز المحظوظ ، الذي عمل كحارس أمن ، يشتري مواد بقالة لابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات عندما اكتشف لافتة Lotterywest واشتر تذكرة في Canning Vale Newsagency في جنوب بيرث.

وكان الرجل أحد الفائزين في القسم الأول من قرعة ليلة الثلاثاء مع التذكرة الفائزة الأخرى التي تم شراؤها من بريسبان. وأفادت صحيفة ديلي ميل أن هذا هو أكبر فوز في غرب أستراليا منذ عامين تقريبًا عندما حقق 10 مليون دولار من عوز لوتو في ألباني منذ أكتوبر 2018.

"أريد فقط أن أعود إلى المنزل وأعانق ابنتي. أقول دائمًا أن الحياة يمكن أن تكون حلماً ، وهذا بالتأكيد يبدو وكأنه حلم. أنا دائمًا أقرأ الأخبار عن الفائزين بلوتو ولا أعتقد أبدًا أنها يمكن أن تكون أنا". أخبر مسؤولي Lotterywest.
يتحدث عن كيف ينوي إنفاق مكاسبه ، قال الرجل من أرماديل في ضواحي جنوب شرق بيرث ، إنه يخطط أولاً لإخبار شقيقه عن ضربة حظه. قال الرجل: "إنني أتطلع إليه حقًا ويكافح من أجل إيجاد الموارد المالية لشراء منزل لكني سأشتري له منزلًا كاملاً الآن".

بعد ذلك ، قال الفائز إنه يريد إنهاء درجة التجارة وتعلم كيفية إدارة الأموال. وأضاف: "ستحصل أمي على سيارة جديدة وسأشتري لنفسي منزلاً وأنشئ أطفالي أيضاً".

وقالت هيرميون كولمان المتحدثة باسم Lotterywest إن جميع الأرباح التي تم جمعها من تذاكر Lotterywest ستدخل في صندوق الإغاثة Covid-19.