رمضان 2021 فى رمضان.. الإعلان عن خصومات هائلة على 30 ألف قطعة
رمضان 2021 فى رمضان.. الإعلان عن خصومات هائلة على 30 ألف قطعة

أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية عن تخفيضات هائلة لشهر رمضان المبارك ، والذي من المرجح أن يبدأ يوم الثلاثاء 13 أبريل.

 

سيتم تقديم هذه الخصومات ، التي تتراوح من 25 إلى 75 في المائة ، عبر 894 منفذًا منتشرة في جميع أنحاء البلاد على العديد من السلع الأساسية ، وخاصة السلع الرمضانية.

قال مروان السبوسي ، مدير إدارة المنافسة وحماية المستهلك بوزارة الاقتصاد ، إن سلسلة من حملات التخفيضات الرمضانية تم الإعلان عنها من قبل مختلف التعاونيات والمنافذ نتيجة اجتماعات الوزارة مع شركائها من التعاونيات الاستهلاكية ومنافذ البيع في المنطقة. بلد.

"يصل إجمالي عدد السلع التي تغطيها الحملات في بعض المنافذ إلى 30 ألف سلعة ، كما أعلنت عدة منافذ عن مبادرة السلال الرمضانية للشهر الفضيل ، على شكل سلال مفتوحة تتيح للمستهلكين اختيار المنتجات التي يختارونها أو الثابتة. سلال تشمل مجموعة محددة من السلع التي يرتفع الطلب عليها خلال موسم رمضان بأحجام وخيارات ونطاقات أسعار متعددة.في المتوسط ​​، تتكلف العروض المتنوعة التي تقدمها هذه الجمعيات والمنافذ ما بين 50 درهمًا و 140 درهمًا ، والتي سيتم الإعلان عنها باستمرار خلال شهر رمضان وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاحد.

وأوضح السبوسي أن العديد من الجمعيات والمنافذ تقدم عروضًا خاصة من خلال منصات التسوق عبر الإنترنت أيضًا. ستساعد هذه المبادرة في تجنب الازدحام في منافذ البيع ، وهو أمر ضروري للحفاظ على التباعد الاجتماعي والاحتياطات الصحية المطلوبة.

وحث المستهلكين على اتباع جميع التعليمات والإرشادات المعتمدة من الجهات المختصة بالدولة حفاظا على صحتهم ورفاهيتهم ، والحد من انتشار فيروس كورونا.