سعودي يفوز بـ 12 مليون درهم في أبوظبي
سعودي يفوز بـ 12 مليون درهم في أبوظبي

حصل مواطن سعودي يدير شركة للوجبات السريعة في البحرين على 12 مليون درهم في السحب الكبير على التذاكر في أبو ظبي يوم السبت.

 

قال المليونير البالغ من العمر 54 عامًا عبر الهاتف من المنامة: "ما زلت في حالة صدمة. هناك الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها الآن ".

حتى أثناء جلوسه لإعداد قائمة بالأشياء المتعلقة بثرواته المكتشفة حديثًا ، هناك شيئان على رأس جدول الأعمال: تأمين مستقبل بناته الثلاث والقيام بالمزيد من الأعمال الخيرية.

أنا مواطن سعودي أعيش في البحرين. لدي عمل صغير للوجبات السريعة. لدي ثلاث فتيات. لأقول لك الحقيقة ، مع هذه الأموال ، فإن الشيء الذي أريد القيام به هو ضمان رعاية أطفالي. أيضا ، سأواصل عملي الخيري. كنت أفعل ذلك دائمًا ولكن يمكنني الآن وضع مبلغ إضافي فيه. كل عام أعطي المال للجمعيات الخيرية وأساعد الأطفال ذوي القدرات المختلفة ".

في عام صعب ، يسعد الحميدي بفوزه. ينصب التركيز المباشر للأب الشغوف على مستقبل بناته الثلاث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 و 22 عامًا. "تخرج أحدهم العام الماضي وهو يعمل. هناك ابنتان في كلية في الشارقة وأخرى على وشك إنهاء دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية ".

اشترى الحميدي رقم التذكرة 051175 في 2 سبتمبر. اشترى التذكرة بمفرده - مما يعني أنه المطالب الوحيد بمبلغ 12 مليون درهم. كان يعلم بموعد السحب ، لكنه لم يكن يشاهد البث المباشر عندما اتصل المنظمون لإبلاغه بالجائزة الكبرى. "لقد كانت صدمة".

قال السعودي إنه اشترى التذاكر أربع مرات على الأقل في السنة.