أمازون توظف 2000 شخص في الإمارات
أمازون توظف 2000 شخص في الإمارات

قال مسؤول كبير إن أمازون جندت 2000 شخص هذا العام لأدوار مختلفة في الإمارات العربية المتحدة ، كما أنها تخلق المزيد من الوظائف في الأسواق الإقليمية الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية ومصر.

 

يقوم عملاق التجارة الإلكترونية بأدوار مختلفة تتطلب مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات عبر عملياتها وفرق الشركات.

"لقد قمنا بزيادة قوتنا العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) بنسبة 30 في المائة هذا العام وسنواصل التوظيف لأدوار تمكننا من تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء ، مدعومة باختيار واسع وأسعار منخفضة وسرعة التسليم ... نحن نخلق فرص عمل عبر عملياتنا في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر ، "قال براشانت ساران ، مدير العمليات في أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زادت أمازون من سعتها التخزينية بأكثر من 45 في المائة عبر شبكة الإنجاز الخاصة بها وفتحت محطة توصيل جديدة في الإمارات العربية المتحدة ، مما أدى إلى خلق أكثر من 2000 وظيفة دائمة وموسمية. تمتلك الشركة الآن أكثر من 2.4 مليون قدم مكعب من سعة التخزين عبر شبكتها وشركائها من الأطراف الثالثة.

شهدت شركات التجارة الإلكترونية في الإمارات طفرة في أعقاب تفشي وباء كوفيد -19 ، حيث قامت بالتوظيف في العديد من الوظائف ، وخاصة في أقسام التوصيل والتشغيل.

في الوقت الحالي ، تشهد أمازون أكبر عملية بيع لهذا الموسم ، الجمعة البيضاء.

"لدينا جميع أنواع الوظائف لجميع أنواع الأشخاص ، ولدينا أدوار مختلفة تتطلب مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات عبر عملياتنا وفرق الشركة. كما أننا نعمل بشكل وثيق مع شركائنا ، ونخلق فرص عمل في شبكتنا الممتدة ونتطلع إلى مواصلة المساهمة في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها "، قال ساران.

للتقدم لوظائف ، قال ساران إن هناك العديد من الأدوار المفتوحة على موقع jobs.amazon.com للمرشحين المهتمين بالانضمام إلى منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم.

يعكس استثمار أمازون في تعزيز العمليات التزامنا طويل الأمد بتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى لعملائنا وشركائنا في الإمارات العربية المتحدة. نشعر بمسؤولية عميقة تجاه المجتمعات التي نعمل فيها ، وسيستفيد البلد بأكمله من إنشاء آلاف الوظائف الجديدة. 

هدفنا هو ضمان أن العملاء في جميع أنحاء البلاد يمكنهم الحصول على ما يريدون من الراحة في منازلهم مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة شركائنا وشركائنا وعملائنا.