طقس الإمارات فى ال5 أيام المقبلة متقلب
طقس الإمارات فى ال5 أيام المقبلة متقلب

أوضح " المركز الوطنى للأرصاد " حالة الطقس المتوقعه فى الإمارات خلال الخمس أيام المتوقعة ، وهى ...

أفاد المركز الوطنى للأرصاد أنه من المتوقع سيادة طقس رطب على بعض المناطق  غرب الإمارات مع وجود ضباب خفيف وهذا خلال اليوم " الخميس " ، أما الساحل الشرقى فتظهر عليه صباحآ سحب منخفضة مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر فى الشرق .

ويكون البحر فى الخليج العربى وفى بحر عمان خفيفآ إلى متوسط الموج ،أما الرياح تكون رياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تصل سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم /س ، وتنشط أحيانآ مثيرة للغبار والأتربة .

ويتوقع " المركز الوطنى للأرصاد " أن يوم الجمعة غدآ يشهد طقسآ رطبآ على بعض المناطق الساحلية الغربية ، ويكون غائما جزئيآ أحيانآ مع أحتمالية تكون سحب ركامية شرقآ وجنوبآ ،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما بالنسبة لطقس يوم السبت المقبل ، فالمتوقع أنه سيشهد طقسآ حار نهارآ وغائم حزئيآ ومغبر أحيانآ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س.. ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان .

ويشهد طقس يوم الأحد المقبل طقسآ حارآ نهارآ ، مغبرا وغائما جزئيآ أحيانآ ،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س.. ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما يوم الأثنين يشهد طقسآ صحوا إلى غائم حزينآ ،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.