طيران الإمارات
طيران الإمارات

ستؤدي إضافة النقاط الخمس إلى توسيع شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 92 وجهة ، حيث تستأنف شركة الطيران عملياتها تدريجياً مع إعطاء الأولوية لسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها في جميع أنحاء العالم.

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف رحلاتها إلى جوهانسبرج (1 أكتوبر) وكيب تاون (1 أكتوبر) وديربان (4 أكتوبر) في جنوب إفريقيا ,هراري في زيمبابوي (1 أكتوبر) ؛ وموريشيوس (3 أكتوبر).

شبكة طيران الإمارات في أفريقيا سوف تمتد الآن إلى المدن.

يمكن للعملاء الذين يسافرون من وإلى بوابات طيران الإمارات الثلاثة في جنوب إفريقيا الاتصال بدبي ومجموعة من الرحلات القادمة إلى أوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط وغرب آسيا وأستراليا.

ستكون جداول الرحلات إلى وجهات طيران الإمارات في جنوب إفريقيا متاحة على الموقع الإلكتروني لشركة الطيران في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وستتوجه طيران الإمارات إلى هراري برحلتين أسبوعيتين متصلتين بخدمة لوساكا. ستربط الخدمات المرتبطة زامبيا وزيمبابوي بالوجهات الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأقصى والأمريكتين وأستراليا وغرب آسيا مع محطة واحدة مريحة في دبي.

ستعمل الرحلات الجوية من دبي إلى موريشيوس مبدئيًا مرة واحدة في الأسبوع أيام السبت ، مما يدعم جهود حكومة موريشيوس للعودة إلى الوطن لإعادة مواطنيها إلى الوطن ، وتمكين انتعاش صناعة السياحة في البلاد.

يمكن للعملاء التوقف أو السفر إلى دبي حيث أعيد افتتاح المدينة للزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. لضمان سلامة المسافرين والزوار والمجتمع ، تعد اختبارات COVID-19 PCR إلزامية لجميع المسافرين القادمين والعبور الذين يصلون إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) ، بما في ذلك مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين والسياح ، بغض النظر عن الدولة التي ينتمون إليها .

توفر سياسات الحجز لدى طيران الإمارات للعملاء المرونة والثقة في التخطيط لسفرهم. يمكن للعملاء الذين يشترون تذكرة طيران الإمارات بحلول 30 سبتمبر 2020 للسفر في 30 مارس 2021 أو قبله ، الاستمتاع بشروط وخيارات إعادة الحجز ، إذا كان عليهم تغيير خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر غير المتوقعة المتعلقة بـ Covid-19 ، أو عندما يحجزون أجرة فليكس أو فليكس بلس.