صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

روح الاحتفال على قدم وساق حيث تستعد طيران الإمارات لتقديم 500000 وجبة عيد الميلاد في جميع الفصول للعملاء الذين يسافرون في رحلات محددة من 9 إلى 31 ديسمبر. بالإضافة إلى قائمة احتفالية لذيذة ، يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضًا بأفلام حنين وعطلة في جميع أنحاء المقصورة الطبقات على متن الطائرة وعلى الأرض.

 
تستعيد طيران الإمارات القائمة الاحتفالية المميزة ، بعد الاستقبال الحار من العملاء في السنوات السابقة. يمكن للعملاء الذين يسافرون من دبي لاختيار طرق في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا والفلبين ، بدء موسم عطلتهم بتذوق عيد الميلاد على متن الطائرة.

سيتمكن ركاب الدرجة السياحية من الاستمتاع بتناول وجبة احتفالية من شرائح الديك الرومي مع البطاطا المهروسة والبازلاء الخضراء والجزر الصغيرة والتوت البري الآمرة التي أعدها الطهاة الحائزين على جائزة طيران الإمارات. للحلوى ، ستقدم طيران الإمارات موس شوكولاتة الحليب مع زر شوكولاتة احتفالي.

يمكن للعملاء في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الاستمتاع بثدي الديك الرومي المشوي وحشو المشمش والبطاطس المشوية مع براعم بروكسل الكريمة مع لحم الخنزير المقدد والديك البري والتوت البري. للحلوى ، سيتم تقديم الركاب الحلويات الاحتفالية مثل كعكة الشوكولاتة المستوحاة من سانتا أو كعكة خبز الزنجبيل.

على خطوط طيران الإمارات A380 ، سيحصل عملاء الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال أيضًا على تذوق عيد الميلاد في صالة Onboard Lounge المميزة مع كوكتيل محدود من Santa's Spiced Amarula Cocktail ، فطائر اللحم البقري والمقبلات الخاصة مثل كعكات ثلج الزنجبيل والتوت البري وجوز الهند والكمأ.