طيران الإمارات تقدم إجازة غير مدفوعة الأجر
طيران الإمارات تقدم إجازة غير مدفوعة الأجر

عرضت شركة طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها إجازة غير مدفوعة الأجر لمدة 12 شهرًا لبعض طياريها مع استمرار الوباء في عضة شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. ...

 

تعمل شركة الطيران على مبادرات مختلفة مثل الإجازة غير مدفوعة الأجر ونماذج وقت العمل المرنة للاحتفاظ بمجموعة المواهب لديها.

"يمكننا أن نؤكد أننا عرضنا على بعض الطيارين إجازة غير مدفوعة الأجر لمدة 12 شهرًا ، مع إمكانية استرجاع مبكر للخدمة اعتمادًا على مدى سرعة ارتداد الطلب ومتطلباتنا التشغيلية. خلال الإجازة غير مدفوعة الأجر ، ستستمر الشركة في وقال المتحدث باسم الشركة في بيان "توفير السكن والتغطية الطبية والبدلات الأخرى".

في يونيو ، بدأت طيران الإمارات في تسريح الموظفين لتقليل التكلفة وتوفير النقود حيث كانت شركة النقل تتطلع إلى تصحيح قوتها العاملة في أعقاب الطائرات الأرضية بسبب الوباء. وظفت شركة الطيران حوالي 60 ألف شخص في نهاية سنتها المالية 2019-20.

توقع اتحاد النقل الجوي الدولي (Iata) أن إجمالي إيرادات الصناعة في عام 2021 سينخفض ​​بنسبة 46 في المائة مقارنة برقم عام 2019 البالغ 838 مليار دولار. وتتوقع أن تنخفض حركة المرور لعام 2020 بالكامل بنسبة 66 في المائة مقارنة بعام 2019 ، مع انخفاض الطلب في ديسمبر بنسبة 68 في المائة.

قالت طيران الإمارات يوم الأربعاء إنها تواصل بذل كل ما في وسعها لحماية مجموعة المواهب الخاصة بها من أجل تعافي الأعمال بعد الوباء. وقال البيان: "لكننا نحتاج أيضًا إلى النظر في تأثير الوضع الحالي على عملياتنا وقاعدة التكلفة لدينا. عبر المجموعة ، نقوم بتنفيذ عروض مختلفة بما في ذلك إجازة غير مدفوعة الأجر ونماذج عمل أكثر مرونة".