الامارات
الامارات

أعلنت الإمارات للشحن الجوي أنها تعمل على تكثيف استعدادها للتعامل مع التعقيدات اللوجستية لتوزيع لقاح محتمل لـ Covid-19 على مستوى العالم من خلال إنشاء أول مركز شحن جوي مخصص للقاح في دبي. ...

 

 سيسمح مركز دبي لناقلات الشحن الجوي بطيران اللقاحات من مواقع التصنيع على مستوى العالم.

 


تتخذ شركة الشحن الجوي موقعًا رياديًا عالميًا من خلال الإعلان عن أنها ستعيد افتتاح محطة الشحن الإماراتية SkyCentral DWC في دبي الجنوب لتكون بمثابة مركز ربط مخصص لتخزين سلسلة التبريد وتوزيع اللقاح.

كما أنشأ قسم الشحن في طيران الإمارات فريقًا مخصصًا للاستجابة السريعة لتنسيق الطلبات الواردة من مختلف الشركاء المشاركين في النظام البيئي الدولي لتوزيع اللقاحات ولتسهيل استجابة الناقل لطلبات نقل اللقاحات.

قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "دبي في وضع جيد لتكون بمثابة بوابة ومركز توزيع لقاحات Covid-19 لبقية العالم. لدينا البنية التحتية والاتصالات اللوجستية. ، وموقع جغرافي يضع الأسواق التي تمثل أكثر من ثلثي سكان العالم في دائرة نصف قطرها 8 ساعات بالطيران.


"على مر السنين ، ومن خلال استثمارنا المستمر في القدرات والعمليات الخاصة بنقل المستحضرات الصيدلانية الحساسة لدرجات الحرارة ، تمكنت الإمارات للشحن الجوي من وضع دبي بين عملاء الأدوية العالميين الرئيسيين كنقطة عبور مفضلة على مدار العام لشحنتها القيمة. يعد محور الهواء المخصص للقاحات COVID-19 مشروعًا أساسيًا يسخر شبكتنا ووصولنا وكفاءاتنا للتأثير بشكل إيجابي على حياة الناس في جميع أنحاء العالم ".


سيكون مركز لقاحات الإمارات للشحن الجوي في دبي الجنوب أكبر مرفق جوي مخصص في العالم للقاحات COVID-19. سيسمح مركز دبي لشركات الشحن الجوي بنقل اللقاحات من مواقع التصنيع على مستوى العالم ، وتخزين الشحنات وإعدادها للتوزيع الإقليمي والعالمي.