مطار الإمارات
مطار الإمارات

قامت شركة (طيران الإمارات) بالأعلان عن أنها ستقوم بأسترجاع تقديمها لخدمات الركاب مرة آخرى ل4 دول جديدة منهما القاهرة والمالديف .

صرحت شركة طيران الإمارات ، بأنها ستقوم بأستئناف خدمات الركاب ل أربعة دول وهما القاهرة وتونس بداية من (1يوليو) وغلاسكو من (15 يوليو ) والمالديف (16 يوليو ) .

وأعلنت <<طيران الإمارات >>بأنها ستزيد عدد المحطات التى ستغطيها الناقلة بخدمات الركاب وذلك خلال يوليو المقبل إلى 52 مدينة ،وأيضآ قامت "طيران الإمارت " بتوفير العديد من المزايا أمام عملائها لمواصلة سفرهم عبر دبى ، بين الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين ، مع أتخاذهم جميع الأحتياطات الوقائية الكثيرة لضمان الحفاظ على صحة المسافرين والعاملين على الأرض وفى الجو .

ومن الجدير بالذكر ، أن (طيران الإمارات ) أفادت فى بيان لها بأنه يمكن الحجز للسفر عبر الأنترنت على الموقع :(www.emirates.com) أو عن طريق وكلاء السفر .

أيضآ قامت بتوضيح أمر هام يتعلق بالرحلات إلى تونس وهو بأنه سيقتصر السفر من دولة الإمارات على المواطنين التونيسين ،وأضافت أنه يسمح للركاب من دول آخرى معينة بالسفر إلى تونس مع أو من دون قيود ، بينما الرحلات من تونس إلى دبى ومنها إلى مختلف محطات " طيران الإمارات " فهى متاحة أمام العملاء الذين يلبون شروط الدخول إلى دولة وجهتهم النهائية .

وأوضحت شركة الطيران بأن عملائها سيتمكنون الآن من السفر إلى دبى بعد الأعلان أخيرآ عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتبارآ من السابع من يوليو المقبل .