طيران الإمارات
طيران الإمارات

أعلنت شركتى "طيران الإمارات "و" فلاى دبى " إرتفاع متواصل فى عدد الوجهات وصل إلى عدد كبير جدآ وهائل من العربى وغير العربى حول العالم ،مع إتباعها العديد من البروتوكولات للحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

قامت شركتى "طيران الإمارات " و" فلاى دبى " بتطبيق العديد من البروتوكولات الجديدة تقوم بتسهيل السفر الجوى لمواطنى دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ التام على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات ، مما ترتب عليه إرتفاع متواصل فى عدد الوجهات ضمن شبكة الناقلتين حول العالم وهذا ما أوضحته البايانات الصادرة عن تلك الشركتين .

ووصل إجمالى عدد الوجهات ضمن شبكة الشركتين ، كل على حده 76 وجهة ، منها 52 محطة ل" طيران الإمارات " و 24 ل "فلاى دبى " وإلى الوجهات العربية فقد وصلت إلى 7 من الناقلتين معآ ، وهى البحرين، القاهرة ، تونس ، بيروت ، الخرطوم ، عمّان ، الإسكندرية .

وأعلنت شركة " طيران الإمارات " ، أنها تبذل جهد وتعمل كثيرآ لتوفير خدمات ركاب منتظمة إلى 52 محطة ضمن شبكة وجهاتها فى شهر يوليو المقبل ، منها 6وجهات عربية وهى البحرين ، القاهرة (1يوليو )، بيروت(1يوليو) ، تونس (1يوليو ) ، الخرطوم (3يوليو) ، عمّان (5يوليو ).

وعلى صعيد متصل ، فصرحت الناقلة ( شركة الإمارات ) على انها توفر العديد من المزايا والخيارات لمتعامليها ، ومواصلة سفرهم بسهولة ويسر وأمان أيضآ عبر دبى ، مع أتخاذها جميع الأجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين ،وبعد الإعلان أخيرآ عن فتح أبواب المدينة امام رجال الأعمال والسياح اعتبارآ من 7 يوليو فسيتمكن متعاملوا الشركة الان من السفر إلى دبى .

فى الوقت نفسه صرحت "فلاى دبى " أنها ستستأنف رحلاتها المنتظمة اعتبارآ من 7 يوليو لجميع الوجهات المعلنة ، حيث ستكون الحجوزات متاحة على موقعها الشبكى إلى 24 وجهة منها 4 محطات عربية وهى الإسكندرية وبيروت وعمان والخرطوم .

وأوضحت الناقلة ( فلاى دبى ) انها ستضيف المزيد من الوجهات والرحلات خلال الفترة المقبلة ، وتوقعت الشركة ارتفاع عدد وجهات الركاب إلى 66 محطة عالمية خلال فصل الصيف .