طيران الامارات وفلاي دبي يستقبلان السياح
طيران الامارات وفلاي دبي يستقبلان السياح

مع استعداد دبي لاستقبال السائحين الأجانب اعتبارًا من 7 يوليو ، قامت شركتا طيران الإمارات المحليتان وفلاي دبي بمشاركة قائمة محدثة من الوجهات في شبكة رحلاتهم.

 

استأنفت طيران الإمارات خدماتها إلى 51 وجهة ، بينما تدير فلاي دبي الآن رحلات إلى 17 مدينة.

حاليا ، أكبر شبكة من رحلات طيران الإمارات المتاحة هي من أوروبا ، وتغطي ما مجموعه 18 وجهة: أمستردام ، أثينا ، برشلونة ، بروكسل ، بروكسل ، كوبنهاغن ، دبلن ، غلاسكو ، فرانكفورت ، لارنكا ، لندن ، مدريد ، مانشستر ، ميلان ، ميونيخ ، باريس ، روما وفيينا وزيورخ.

وستنقل الشركة أيضًا مسافرين من ثلاث مدن في المنطقة الأفريقية - القاهرة والخرطوم وتونس - وأربع في الأمريكتين ، بما في ذلك شيكاغو ونيويورك وتورنتو وواشنطن.

في آسيا ، استأنفت طيران الإمارات رحلاتها إلى سبع وجهات ، بما في ذلك كولومبو وداكا وإسلام أباد وكابول وكراتشي ولاهور ومالي. كما فتحت خدماتها للمسافرين من أوكلاند وبريسبان وبيرث وسيدني في أستراليا.

في الشرق الأوسط ، استؤنفت الرحلات الجوية في عمان والبحرين وبيروت بينما في منطقة الشرق الأقصى ، 11 وجهة هي جزء من القائمة. وتشمل هذه هانوي ، مدينة هوشي منه ، هونغ كونغ ، جاكرتا ، كوالالمبور ، مانيلا ، أوساكا ، سيول ، سنغافورة ، تايبيه ، وطوكيو.

أعلنت فلاي دبي الناقلة للميزانية في دبي أنها استأنفت خدماتها إلى 17 وجهة عبر شبكتها ، بما في ذلك: أديس أبابا وجوبا والخرطوم في أفريقيا. ألماتي وكابول ونور سلطان في آسيا الوسطى ؛ بلغراد وبوخارست ودوبروفنيك وكييف وكراكوف وبراغ وسراييفو وصوفيا في أوروبا ؛ الإسكندرية وعمان وبيروت في الشرق الأوسط.

وطلبت كلتا شركات الطيران من السياح الذين يسافرون إلى دبي التأكد من أن لديهم جميع المستندات اللازمة التي يحتاجونها قبل حجز رحلاتهم.

يجب أن يكون لديهم نموذج إعلان صحي مطبوع ومملوء يوضح أنهم لا يظهرون أي أعراض Covid-19 ؛ بالإضافة إلى نموذج تعهد الحجر الصحي ، والذي ينص على أنهم سيتحملون جميع تكاليف الحجر الصحي والعلاج في حالة تشخيصهم بـ Covid-19.