تحديد معاد بدء أمتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الشارقة
تحديد معاد بدء أمتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الشارقة

نقلآ عن صحيفة " الإمارات اليوم " ، أعلن عميد الخدمات الأكادمية المساندة فى " جامعة الشارقة " الدكتور " حسين المهدى " المعاد المحدد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول .

نقلآ عن صحيفة " الإمارات اليوم " ، أعلن عميد الخدمات الأكادمية المساندة فى " جامعة الشارقة " الدكتور " حسين المهدى " المعاد المحدد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول فهذا بدءً من يوم 12 ديسمبر المقبل حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

 

هذا وبالإضافة إلى ما قاله الدكتور " حسين المهدى " أن÷ تقديراً لسلامة وحماية الطلبة قررت جامعة الشارقة إجراء الاختبارات النهائية لفصل الخريف من العام الأكاديمي 2020/‏‏2021 داخل الحرم الجامعي للمساقات التي يمكن استيعاب عدد الطلاب المسجلين في القاعات الامتحانية، التي تم تجهيزها وفقاً للوائح والتوجيهات والتباعد الاجتماعي للحماية من جائحة «كورونا».

 

وأكل " المهدى " أنه لن ينسى الطلاب الذين لا يستطيعون الذهاب إلى الحرم الجامعى فأنه أقر إجراء أختبارات لهم بشكل متزامن عبر الإنترنت باستخدام بروتوكولات المراقبة الإلكترونية التي اعتمدتها الجامعة.

على صعيد متصل ، أكد عميد كلية العلوم الصحية رئيس لجنة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالجامعة ، الدكتورة " أمينة المرزوقى " ،أن تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية فى الجامعة .