عاجل..عودة السياحة الخارجية بدبى مرة آخرى
عاجل..عودة السياحة الخارجية بدبى مرة آخرى

إعتبارآ من اليوم تستعد دبى لإستقبال ضيوفها من خارج الدولة ، وفقآ لإجراءات إحترازية معينة ،التفاصيل....

بدءً من اليوم ، قامت إمارة دبى بالإستعداد التام لإستقبال ضيوفها من خارج الدولة  وإتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية للحفاظ على سلامة زائريها ومواطنيها، و هذا وفقآ لتوجيهات من سمو الشيخ " محمد بن راشد آل مكتوم " نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى ، بالتعاون مع جميع الجهات الرسمية المعنية بملف مكافحة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " ، وإقرارهم بوجوب عودة الحياة الطبيعية بإمارة دبى سواء من ناحية مجال الأنشطة التجارية او مجال السياحة ، ولكن بطريقة تدريجية وبإتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

ومن الجدير بالذكر ، أن الإفتتاح التدريجى للأنشطة التجارية والسياحية ، جعل السياحة الداخلية فى الفترة الماضية تشهد حركة نشطة سواء فى الفنادق أو الحدائق المائية أو مناطق الجذب الرئيسية والمطاعم وغير ذلك .

وأفاد مصدر مسؤل عن السياحة الداخلية بإمارة دبى ، توفير عروض وباقات مميزة لتشجيع الزوار من خارج الدولة بالإستمتاع بمنطقة عالمية مميزة لا منافس لها ،كما أعلن الطيران الوطنى توجيه رحلات من الركاب للعديد من الوجهات .

كما أنه تم الأعلان عن إجراءات إستقبال السياح فى دبى وهى :1-إجراء الفحص الخاص بكورونا " كوفيد19 " فى بلد السائح قبل 4 أيام من سفره .

                                                                        -2-إذا لم يتمكن من ذلك فأنه يجب أن يقوم بهذا الفحص فى مطار دبى الدولى .

                                                                        -3-أن يكون مع السائح تأمين صحى .

                                                                       -4-سيكون هناك حجر صحى إلزامى إذا كانت نتيجة الفحص إيجابية ، وعلى نقة السائح الخاصة.

وصرحت "دبى للسياحة" أنها تستهدف48 سوقآ من خلال مجموعة من المبادرات والحملات التسويقية لضمان الإستمرار، حفاظآ على صورة المدينة وبقائها وجهه سياحية مشرفة أمام العالم بأسره .

ومن الجدير بالذكر ، أن المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجارى أعلن أن يوم 7-7-2020 سيكون يومآ مميزآ لأنه سيشهد إستقبال السياح من وجهات عالمية عدة ، وعبر عن تفائله وقال ( أن دبى ستظل المدينة المعجزة ،والوجهة المفضلة لكثير من المسافرين من جميع أنحاء العالم ،ومن أكثر الوجهات العالمية أمنآ )