صورة ارشيفية

وجه مجلس دبي الرياضي الأندية وشركات كرة القدم إلى تشكيل مجالس للجماهير ، وبالتالي تعزيز آليات الاتصال بين الطرفين والتأمل إيجابيا في نتائج الفرق والوجود العام للمباريات.

ترأس مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي ، خلال اجتماعه السادس ، نائب رئيس مجلس الإدارة مطر الطاير ، بحضور الأمين العام سعيد حارب ، وأعضاء مجلس الإدارة: علي بوجسيم ، والدكتور عبد الله الكرم ، أحمد وقد تواصل كل من الشعفار وموزا المري ومريم الحمادي ولمياء خان والأمين العام المساعد ناصر الرحمة ، مدير الدعم المؤسسي في المجلس ، صالح المرزوقي ، الأمانة العامة لمجلس دبي الرياضي ، مع الأندية لتنفيذ هذا التوجيه.

وقال بيان صادر عن مجلس دبي الرياضي: "استعرض مجلس الإدارة تقرير إدارة اتصالات الشركات حول ما تم إنجازه في إطار مبادرة تشجيع الرياضة التي أطلقها المجلس بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي ، مع مشاركة عدد من الأندية والمؤسسات الإعلامية وهيئة تنظيم الاتصالات. وأضاف البيان: "تم بذل الجهود لتعزيز العلاقة بين الأندية والجمهور ، وتم وضع آليات لتحسين مستوى الخدمات الإعلامية التي تقدمها الأندية والدور الإيجابي الذي يلعبه الجمهور في دعمه". من فرق النادي ، والتعبير عن رأيهم بطريقة حضارية بما يتفق مع تقاليد مجتمعنا وقوانين الدولة في هذا المجال. ''

أكد مجلس الإدارة على حق الجمهور في انتقاد هذه الرياضة دون تجاوز حق المؤسسات الرياضية أو التعدي على موظفيها.

كما حث المجلس الأندية وشركات كرة القدم على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية المسؤولة عن الرياضة والالتزام بلوائح الاتحادات الرياضية بما يوفر أجواءً من النجاح والمنافسة التي تعمل على تحسين مستوى الرياضة ، مما يفضي بشكل إيجابي ينعكس على الفرق الوطنية ، ويعزز قدرتها التنافسية في المنتديات الرياضية الدولية والمنصة.