وزارة التربية
وزارة التربية

اكدت اليوم مصادر مطلعة أن عدد الاصابات في تزايد مستمر، حيث سجلت اصابة وكيل مساعد في التربية واحدى موجهات العموم للمواد الدراسية، اضافة إلى مديرة ادارة مركزية اخرى، وعدد من موظفات المكاتب التابعة للوزير وبعض الوكلاء المساعدين.


وأعلنت المصادر اليوم ان أن الوزارة طلبت اغلاق المبنى بشكل كامل مساء أمس الخميس تمهيدا لدخول فرق تعقيم تابعة لعدة جهات حكومية واخرى خاصة تطوعية بهدف تعقيم كامل المبنى بكافة ادواره وسراديبه للقضاء على الفيروس وضمان عدم وجوده في أي مكان، لافتة إلى أن ادارة المبنى ستبقيه مغلقا حتى موعد عودة الدوام والموظفين يوم الاحد المقبل .

وأوضحت المصادر أن وزارة التربية بصدد اعادة ترتيب اجراءات الدخول إلى المبنى وضبط العملية بحيث لا يدخل من ليس لديه موعد رسمي من خلال المنصة المخصصة لذلك، لافتة إلى أنه سيتم توزيع عدد من ادوات التعقيم عند مداخل الوزارة وعند المصاعد والسلالم لكي يستخدمها الشخص عند دخوله وخروجه من المبنى.

وكان قد أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد قراراً بتمديد التسجيل بمرحلة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية للمستجدين بالعام الدراسي 2020/2021 حتى نهاية دوام الأربعاء 28 اكتوبر المقبل.