عطلة نهاية أسبوع لمدة 5 أيام
عطلة نهاية أسبوع لمدة 5 أيام

إذا كنت تبحث عن استراحة قصيرة ، فابدأ في اختيار الوجهات المفضلة لديك والمفتوحة للزوار أثناء الوباء سيستمتع سكان الإمارات العربية المتحدة بعطلة نهاية أسبوع طويلة لمدة خمسة أيام يوم الشهيد واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. ...

 

يوم الشهيد الذي أطلق عليه في وقت سابق يوم الشهداء ، هو مناسبة وطنية لإحياء ذكرى التضحية الأسمى لأبناء الإمارات النبلاء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مجد هذه الأمة العظيمة ، للدفاع عن أمنها ومصالحها.

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني التاسع والأربعين في 2-3 ديسمبر 2020. اليوم الوطني الذي يطلق عليه اسم روح الاتحاد ، يمثل توحيد جميع الإمارات السبع في دولة واحدة. من عروض الألعاب النارية المبهرة إلى المسيرات المفصلة والاحتفالات البراقة ، يعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وقتًا يجتمع فيه السكان المحليون والمغتربون معًا للاحتفال.

وفقًا للموقع الإلكتروني لحكومة الإمارات العربية المتحدة ، سيحصل السكان على عطلة ليوم واحد يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 للاحتفال بيوم الشهيد. واستراحة أخرى لمدة يومين يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 والخميس 3 ديسمبر 2020. هذه العطلات الرسمية الثلاثة بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين ستحصل السكان على استراحة لمدة خمسة أيام هم في أمس الحاجة إليها.