دفع المخالفات المرورية واختبار المركبات لتجديد التسجيل
دفع المخالفات المرورية واختبار المركبات لتجديد التسجيل

 أكد مسؤول تنفيذي لخدمة العملاء من مركز الاتصال بهيئة الطرق والمواصلات أنه يجب أخذ المركبات للاختبار قبل تجديد التسجيل ومع افتتاح مراكز اختبار المركبات في جميع أنحاء الإمارات، عادت عملية تجديد تسجيل السيارة إلى ما قبل Covid 19.

وهذا يعني أن سائقي السيارات بحاجة إلى دفع غراماتهم المستحقة وإجراء فحص لمركباتهم قبل تجديد تسجيلها وفي دبي ، سيظل تسجيل المركبات التي تم تجديدها عبر الإنترنت خلال فترة #StayHome ساريًا لمدة عام من تاريخ التجديد.

كجزء من توجيهات #StayHome الصادرة في الإمارات العربية المتحدة في مارس من هذا العام ، طُلب من سائقي السيارات تجديد تسجيل سياراتهم عبر الإنترنت.

سمح لهم بالقيام بذلك دون دفع المخالفات المرورية التي تكبدوها والفحص الإلزامي للمركبة في المراكز المخصصة. أولئك الذين جددوا سياراتهم خلال هذه الفترة حصلوا على بطاقة تسجيل إلكترونية على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم وليس البطاقة الفعلية الفعلية المسماة "ملكية".

وعندما سئل عما إذا كان هؤلاء السائقين بحاجة إلى الحصول على بطاقة التسجيل البلاستيكية ، قال موظف خدمة العملاء: "يظل تجديدهم ساريًا حتى العام المقبل. والملكية الإلكترونية تعادل البطاقة البلاستيكية".