فتح الحجوزات لرحلات الهند إلى الإمارات
فتح الحجوزات لرحلات الهند إلى الإمارات

 الحجز مفتوح لحاملي تأشيرة الإقامة بموافقة ICA أو GDRFA حيث أعلنت شركة طيران الهند إكسبرس مساء الخميس أن الرحلات من الهند إلى أبوظبي ودبي والشارقة ستستأنف اليوم 31 يوليو .

 

فتحت شركة الطيران حجوزات لرحلات طيران الهند والإمارات العربية المتحدة في محطة المغادرة لرحلات العودة إلى الوطن في إطار بعثة فاند بهارات. 

تأتي هذه الأخبار بمثابة فترة راحة ترحيب لكثير من السكان الذين تقطعت بهم السبل في الهند منذ مارس.

ومع ذلك ، فإن الحجز مفتوح لحاملي تأشيرة الإقامة بموافقة ICA أو GDRFA وتقرير اختبار Covid-19 PCR صالح في النموذج المطبوع ، من مختبر معتمد من الحكومة.

أخطرت شركة الطيران الركاب بعدم السفر بموافقات ICA أو GDRFA منتهية الصلاحية. وقالت في مدونتها "لن يتم قبولها عند تسجيل الوصول. يتعين على الراكب التقدم بطلب جديد لدخول الإمارات".

علاوة على ذلك ، يمكن فقط للمسافرين المقيمين الذين يحملون نسخة مختومة في جواز السفر أن يحجزوا من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة ، والحجوزات غير قابلة للاسترداد.

تقوم طيران الهند بتشغيل رحلات جوية من مدن مختلفة في الهند ، بما في ذلك كوتشي ، دلهي ، مانجالورو ، مومباي ، تشيناي ، حيدر أباد.

مطلوب تقرير اختبار Covid-19 PCR سلبي ساري المفعول ، من مختبر معتمد من قبل الحكومة ، لا يتجاوز تاريخ المغادرة قبل 96 ساعة للسفر إلى أبو ظبي ودبي والشارقة.

في الوقت الحالي ، يُعفى الأطفال تحت سن 12 عامًا من اختبار Covid-19 PCR أثناء السفر إلى أبوظبي والشارقة. يُعفى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا من اختبار Covid-19 PCR أثناء السفر إلى دبي اعتبارًا من 1 أغسطس.

دبي: عند وصولك إلى دبي ، يجب عليك إجراء اختبار PCR في المطار والبقاء في إقامتك حتى تتلقى نتيجة الاختبار. إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية ، سيُطلب منك الخضوع للعزلة واتباع إرشادات هيئة الصحة بدبي.

أبو ظبي: اختبار PCR وفحص درجة الحرارة قيد التشغيل في مطار أبو ظبي.

الشارقة: اختبار PCR عند الوصول.

بالإضافة إلى المختبرات المذكورة على موقع Pure Health ، فإن جميع المختبرات المعتمدة من قبل الحكومة الهندية وشركة طيران الإمارات مقبولة أيضًا.