فتح شواطئ الفجيرة العامة والمتنزهات
فتح شواطئ الفجيرة العامة والمتنزهات

اتخذت بلدية الفجيرة خطوة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وابتداءً من يوم الاثنين 29 يونيو ، سيتم إعادة فتح جميع الشواطئ والمتنزهات العامة في الفجيرة للزوار.

ومع ذلك ، سيحتاج الزوار إلى التقيد الصارم بجميع التدابير الاحترازية للحد من انتشار Covid-19.

يجب على الناس الحفاظ على التباعد الاجتماعي ، وارتداء الأقنعة والقفازات ، واستخدام مطهرات اليد ، إلى جانب تدابير السلامة الأخرى. كما كررت السلطات في مناسبات عديدة في الماضي القريب ، من الأهمية بمكان أن يتصرف الجميع بمسؤولية ويبقى بأمان.

في الأسبوع الماضي ، أعادت الشارقة أيضًا فتح بعض مرافقها الترفيهية - مثل الحدائق وبعض الشواطئ والمسابح ودور السينما - وبدأت في الترحيب بالزوار في حين أعادت أبو ظبي فتح مواقعها الثقافية ، بما في ذلك المتاحف الشهيرة مثل متحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن .

في دبي ، عادت جميع المعالم والمعالم السياحية الرئيسية والشواطئ والمتنزهات إلى الحياة وأعيد افتتاحها للزوار في أواخر شهر مايو.

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا عن استكمال برنامج التعقيم الوطني ، ورفع جميع القيود المفروضة على الحركة في جميع أنحاء البلاد. في وقت سابق ، كان على السكان البقاء في منازلهم خلال أوقات التعقيم بين الساعة 11 مساءً و 6 صباحًا في دبي و 10 مساءً و 6 صباحًا في جميع الإمارات الأخرى. كلفت السلطات الأفراد والأفراد بحاجة إلى الاستمرار في الالتزام بتدابير السلامة الصارمة ، حيث يواجه المخالفون غرامات باهظة وحتى شروط السجن لتكرار عدم الامتثال.