فلاي دبي تبدأ رحلاتها إلى إسرائيل
فلاي دبي تبدأ رحلاتها إلى إسرائيل

ستقوم شركة النقل بتشغيل 14 رحلة في الأسبوع تقدم خدمة يومية مزدوجة بين مطار دبي الدولي وتل أبيب بن غوريون. ...

 

ستبدأ فلاي دبي ، الناقلة الاقتصادية ومقرها دبي ، رحلاتها إلى تل أبيب اعتبارًا من 26 نوفمبر 2020.

ستقوم شركة النقل بتشغيل 14 رحلة في الأسبوع تقدم خدمة يومية مزدوجة بين مطار دبي الدولي (DXB) وتل أبيب بن غوريون (TLV) ، وتتوفر الرحلات الآن للحجز على موقع flydubai.com.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب اتفاقية النقل الجوي التي تم توقيعها مؤخرًا من قبل البلدين وكذلك بدء عمليات نقل الركاب والبضائع من قبل شركات النقل الوطنية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك عدد من الزيارات الثنائية مع فتح فرص السفر والسياحة.

قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "منذ إطلاق فلاي دبي قبل 11 عامًا ، التزمنا بإزالة الحواجز أمام السفر ، وخلق تدفق حر للتجارة والسياحة وتعزيز الاتصال بين الثقافات المختلفة عبر شبكتنا".

"في أعقاب الاتفاقية الثنائية الأخيرة ، ستساهم بدء الرحلات المجدولة في التنمية الاقتصادية وخلق المزيد من الفرص للاستثمار في السعي لتحقيق مصالحنا وقيمنا المشتركة. ومع بدء الخدمات ، سيكون هناك خيار لزيادة إمكانية الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا إلى المحيط الهندي والشرق الأقصى وأفريقيا مما قلل إجمالي أوقات الرحلات بعدة ساعات ".

جدول الرحلات والأسعار

قالت شركة الطيران إن أسعار تذاكر العودة من DXB إلى TLV تبدأ من 6000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة الاقتصادية 1600 درهم. تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا من TLV إلى DXB من 1600 دولار (5،900 درهم) وتبدأ أسعار الدرجة السياحية 360 دولارًا (1،320 درهم).