صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حصل المغترب في دبي ، الذي أصبح مؤخرًا زائداً عن الحاجة ، على وظيفة جديدة بسبب تغريدةه التي تلاشت.

في وقت سابق من الشهر الماضي ، أجاب المغترب البريطاني جوناثان غارد أنه أصبح زائدا عن الحاجة من الشركة التي كان يعمل معها.
"لذلك ، أصبحت زائدة عن الحاجة اليوم.

إذا كان أي شخص بحاجة إلى مدير عام للمطعم أو مساعد مدير F&B مع خبرة في العلامة التجارية الفاخرة في جميرا وإعمار للضيافة وسيلفيت ، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو آسيا ، سأكون ممتنًا للغاية لتمرير هذه الكلمة. " على التغريد له مقبض.

سرعان ما أحدثت تغريدة جوناثان موجات ، وجاء مجتمع المغتربين الهائل في دبي لمساعدته. تلقى رسائل خاصة متعددة بسبب تغريدة له. بمساعدة هذه الرسائل ، هبط بوظيفته الحالية.

"من بين الفيضانات المطلقة لل DM ، قال أحدهم أنهم يعلمون أن SWR لديها وظائف شاغرة.
لقد قابلت رئيسهم قبل عدة سنوات وهو رجل رائع ، لذا أضفته على LinkedIn. وذكر بعد ذلك أنهم يعيدون هيكلة وإذا كنت أرغب في الحضور للدردشة. ثلاث مقابلات في وقت لاحق تم تعييني في منفذ جديد مذهل والحمد لله في وقت مناسب لعيد الميلاد! "جارد لصحيفة الخليج تايمز.

أعلن جوناثان بحماس عن وظيفته الجديدة على تويتر ، وشكر مجتمع دبي على كل مساعدتهم.

"بعد 17 يومًا من التكرار ، ومئات من الإعجابات ، وعشرات رسائل البريد الإلكتروني ، و DM ، وتطبيقات 20 ونيف و 4 مقابلات (3 مع نفس الشركة) ، حصلت على وظيفة جديدة. شكرًا على جميع الرسائل الرقيقة ولكل من حاول المساعدة كتب جارد: "سأخوض سباق لو بوتي بيلج في موتور سيتي. إنه حفيف".