هيئة الطرق والمواصلات بدبي تستأنف خدمات حافلات
هيئة الطرق والمواصلات بدبي تستأنف خدمات حافلات

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن استئناف تشغيل خطوط الحافلات الأربعة التي تخدم القرية العالمية منذ بداية موسمها الجديد 2020-2021.

 

تضمن هيئة الطرق والمواصلات تنفيذ الإجراءات الصحية الوقائية على متن الحافلات العامة وفي المحطات للوقاية من انتشار فيروس كوفيد -19.

الخطوط الأربعة هي: خط 102 من محطة مترو الراشدية ، وخط 103 من محطة مترو الاتحاد ، وخط 104 من محطة حافلات الغبيبة ، وخط 106 من محطة مترو مول الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك ، ستستأنف هيئة الطرق والمواصلات أيضًا خدمات العبرة السياحية الكهربائية داخل القرية العالمية اعتبارًا من 25 أكتوبر ، بمناسبة اليوبيل الفضي للوجهة السياحية والعائلية الرئيسية.

وقال أحمد هاشم باهروزيان ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات: "سنضمن تنفيذ الإجراءات الصحية الوقائية على متن الحافلات العامة وفي المحطات للوقاية من انتشار كوفيد -19 بين الركاب والسائقين والموظفين في المحطات".

وأشار إلى أن "هذه المرة سنستخدم حافلات فولفو الفاخرة للركاب المتجهين إلى القرية العالمية. وتتميز الخدمة بمستويات عالية من الراحة والأمان ستضيف المتعة إلى الرحلة من وإلى القرية العالمية خلال الموسم السياحي الجديد".

كما وافقنا على خطة لتشغيل ثلاث عبرات كهربائية لخدمة ضيوف القرية العالمية هذا الموسم. وقد أثبتت الخدمة شعبية كبيرة بين الزوار خلال المواسم العشرة الماضية. تحرص هيئة الطرق والمواصلات على إطلاق خدمة العبرة مع إعادة افتتاح القرية العالمية ، خاصة أنها تضيف إلى مناطق الجذب السياحي في القرية العالمية ، حيث تنعكس التجربة المثيرة لركوب العبرات المدعومة بالطاقة المتجددة بشكل واضح على الدراجين والزوار الذين يستخدمون الخدمة ".

وهنأ إدارة وموظفي القرية العالمية باليوبيل الفضي للمركز السياحي البارز. كما أشاد بهروزيان بشراكة هيئة الطرق والمواصلات مع القرية العالمية لخدمة الضيوف خلال الموسم السياحي في دبي.

"تعتبر القرية العالمية نقطة جذب سياحية تستقطب عددًا كبيرًا من المقيمين والزوار والسياح المتوافدين على الإمارات من جميع أنحاء العالم ، وتوفر لهم وقتًا ممتعًا في الأحداث المثيرة والألعاب والترفيه برفقة العائلات والأصدقاء علق بهروزيان.

وقال "نحن الآن نضع اللمسات الأخيرة على انطلاق موسم اليوبيل الفضي للقرية العالمية. تظل راحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. نتطلع إلى تقديم موسم استثنائي للجميع بكل المقاييس". بدر أنوهي ، الرئيس التنفيذي ، القرية العالمية.

"نحن فخورون بشراكتنا الإستراتيجية مع هيئة الطرق والمواصلات والتي استمرت طوال مواسمنا. وتركز علاقتنا مع هيئة الطرق والمواصلات على واحدة من أهم نقاط التفاعل مع الضيوف من خلال إيصالهم إلى وجهتهم المرجوة. نحن واثقون من كفاءة الخدمات توفر هيئة الطرق والمواصلات لضيوفنا ضمان التنقل السلس أثناء وصولهم ومغادرتهم القرية العالمية "، أضاف أنوهي.