هيئة الطرق والمواصلات تطلق خطاً جديداً للحافلات
هيئة الطرق والمواصلات تطلق خطاً جديداً للحافلات

ستعمل الممرات الخاصة على تقليل وقت عبور الحافلات بين الإمارتين بمقدار 15 دقيقة في ساعات الذروة وفي نفس اليوم ، سيتم افتتاح مسار جديد للحافلات بين دبي والشارقة ، مما يقلل وقت العبور بين الإمارتين بمقدار 15 دقيقة.

 

تنبيه ، المسافرون: اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر ، ستبدأ حافلة جديدة (F81) في السير على طريق من منطقة القصيص الصناعية إلى محطة مترو النهدة.

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي يوم الخميس أنه سيتم أيضًا إدخال تغييرات أخرى على مسار الحافلات اعتبارًا من نفس التاريخ.

قال عادل شكري ، مدير التخطيط وتطوير الأعمال في هيئة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات ، إن خدمة حافلات المترو الجديدة (F81) من القصيص ستكون متاحة كل 15 دقيقة خلال ساعات الذروة.


ستفتتح هيئة الطرق والمواصلات أيضًا مسارًا مخصصًا للحافلات على خطي الخان والممزر للخط (E303) لنقل الركاب بين محطة مترو الاتحاد في دبي ومحطة الجبيل في الشارقة ، مما سيقلل حوالي 15 دقيقة من وقت عبور الحافلات بين وأضاف شكري أن الإمارات في أوقات الذروة ".
كما سيتم نشر عشر حافلات ذات طابقين لهذا الطريق الجديد.

سيتم تعديل وتحسين العديد من خطوط الحافلات الأخرى اعتبارًا من يوم الأحد. الخط 77 ، للواحد ، سيتم تمديده إلى المكتب الرئيسي لهيئة الطرق والمواصلات عبر محطة مترو الإمارات.

وجدد مدير التخطيط وتطوير الأعمال التزام هيئة الطرق والمواصلات بتوسيع شبكة الحافلات العامة في المدينة وتحسين تكاملها مع وسائل النقل الجماعي الأخرى مثل المترو والترام والنقل المائي. وشدد على أن شبكة المواصلات العامة الملائمة والمتصلة بشكل جيد ستجعلها خيار التنقل الأمثل في الإمارة.