وظائف حكومية للوافدين بدبي
وظائف حكومية للوافدين بدبي

لم يكن سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة ، وفي جميع أنحاء العالم ، واعدًا منذ تفشي الوباء. على الرغم من ندرة فرص العمل في الأسواق بسبب الظروف السائدة ، إلا أن بعض أرباب العمل لا يزالون في مرحلة توظيف. ...

 

تم الإعلان عن عدد قليل من الوظائف في مختلف الدوائر الحكومية في دبي والمفتوحة لجميع الجنسيات. يقدم البعض منهم رواتب تصل إلى 8000 درهم في الشهر.

فيما يلي قائمة الوظائف الشاغرة المتوفرة حاليًا في القطاع العام في دبي:

تتطلع هيئة الصحة بدبي (DHA) إلى تعيين ممرضة تتمتع بالكفاءة في جميع جوانب رعاية المرضى ، بما في ذلك الجوانب المعقدة. يجب أن يكون المرشح موجودًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وألا يكون موظفًا. يتم تقديم راتب قدره 8000 درهم للوظيفة. من أجل التقدم للوظيفة ، يجب على المرشح المهتم تقديم نسخة من جواز السفر والتأشيرة (الزيارة أو الإقامة) ومعرف الإمارات. التفاصيل هنا:

• تتطلع هيئة الصحة بدبي إلى تعيين طبيب خاص كبير يقدم الرعاية العامة للمرضى في أجنحة المستشفى والعيادات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد الاستشاري في التحقيق والتشخيص والعلاج للمرضى المحالين للتخصص طبياً أو جراحياً. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يؤدي المهام والواجبات الموكلة إليه. هذه وظيفة بدوام كامل ومفتوحة لجميع الجنسيات. التفاصيل هنا:

• تتطلع هيئة الصحة بدبي أيضًا إلى تعيين طبيب متخصص لوحدة العناية المركزة. سيتعين على الأخصائي التأكد من توفير الرعاية المثلى للمرضى الداخليين ومرضى العيادات الخارجية وقسم الطوارئ. هذا الشاغر مفتوح أيضًا لجميع الجنسيات. اليوم (3 نوفمبر 2020) هو آخر يوم لتقديم الوظيفة. التفاصيل هنا:

• تتطلع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري لتجنيد مؤذن يتلو الأذان ويؤم المصلين في غياب الإمام ويحفظ الكتب والمصاحف والتسجيلات الصوتية العائدة لمكتبة المسجد والالتزام بها. جميع القوانين والتعليمات التي تصدرها الدائرة. الوظيفة بدوام كامل مفتوحة لجميع الجنسيات وتقدم راتبًا شهريًا أقل من 10000 درهم. التفاصيل هنا:

• تقوم دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي بتعيين إمام مسجد ليؤم الناس الصلاة خمس مرات في اليوم ، ويشرف على العاملين في المسجد ، ويعطي دروسًا دينية ، ويؤدي جميع المسؤوليات الأخرى الموكلة إليه من قبل قسم. هذه الوظيفة متاحة لجميع الجنسيات براتب شهري يقل عن 10 آلاف درهم. أن يكون المرشح حاصلاً على دبلوم.

التفاصيل هنا:

https://jobs.dubaicareers.ae/careersection/dubaicareers/jobdetail.ftl?job=20000917&tz=GMT%2B04%3A00&tzname=Asia%2FDubai