مقتل مقيم بدبي في حادث دراجة أثناء اجازته السنوية
مقتل مقيم بدبي في حادث دراجة أثناء اجازته السنوية

توفي مسؤول تنفيذي للسفر في دبي يبلغ من العمر 33 عامًا في إجازة في حادث في مسقط رأسه في ولاية كيرالا جنوب الهند وكان روهيت راج جون قد أقلع من العمل ليكون مع زوجته لتسليم توائمهما الثلاثة في سبتمبر.

 

"كان روهيت عائدا بعد زيارة غير رسمية لمنزل ابن عمه ، على بعد كيلومتر واحد فقط من منزله. مع عدم وجود أخبار عنه منذ فترة ، تحققنا مع ابن عمه الذي قال إنه غادر منذ فترة طويلة.

وقال صهره فيبي فاركي: "أدركنا بعد ذلك أنه أصيب بجروح بالغة وكان ملقى على الطريق. نُقل للإسعافات الأولية إلى عيادة قريبة ثم إلى مستشفى في كوتايام في سيارة إسعاف".

نحن لا نعرف بالضبط كيف وقع الحادث. حارة الطريق هناك ضيقة وعلى الأرجح انزلقت سيارته ذات العجلتين ، حيث كانت تتساقط في وقت سابق. نحن نعتقد أنه اصطدم في النهاية بعمود إنارة أو عمود. وعانى روهيت من إصابات شديدة في الرئة والدماغ بسبب ذلك وكان في وحدة العناية المركزة قبل أن يتنفس الأخير صباح اليوم ".

وأشار زملاؤه في روهيت في دبي إلى أنه "فرد نابض بالحياة ومهني دقيق".

"روهيت وزوجته ميرجين كانا زوجين سعيدين. تضاعفت الحماسة ثلاث مرات عندما علموا أنها حامل بثلاثة توائم. سافرت زوجته إلى الهند في واحدة من أولى رحلات مهمة Vande Bharat حيث كان من المفترض أن تحصل على ولادة قيصرية مبكرة. في النهاية أنجبت توأمان حيث لم ينجو أحد الأطفال وقت الولادة. قالت رينا فيليبس ، المدير العام لعمليات شركة Airtravel Enterprises and Tourism ، "كانت الأسرة ممتنة لاستقبال ابنيها الجميلين".

"نشعر بالحزن الشديد. لقد كان يعمل معنا منذ عام 2013 وسرعان ما ترقى إلى منصب مدير مبيعات للسفر والترفيه. لقد أحبّه عملاؤنا لأنه كان جيدًا في عمله. كان لطيفًا ولكنه حازم. نحن نصلي واضافت ان الله يعطي القوة لعائلته وخاصة والديه المسنين وزوجته وابنيه ".