صورة ارشيفية

ذكرت وزارة الداخلية الإماراتية أنه يمكن لحاملي رخص القيادة الآن استخدام رخصة القيادة الخاصة بهم للقيادة في كوريا الجنوبية.

وقعت وزارة الداخلية الإماراتية مؤخراً مذكرة تفاهم مع الوكالة الوطنية للشرطة في جمهورية كوريا الجنوبية بشأن تبادل رخص القيادة الصادرة عن البلدين.

سيؤدي توقيع هذه المذكرة إلى تسهيل حركة حاملي رخص القيادة التي تصدرها السلطات الرسمية المختصة أثناء الإقامة لمواطني البلدين.

حضر مراسم التوقيع العميد علي محمد الشامسي ، مدير عام ترخيص المركبات والسائقين الفدراليين ، العميد محمد راشد كاظم الشامسي ، مدير عام مكتب وكيل الوزارة ، وعدد من الضباط في وزارة الداخلية ، وعدد من المسؤولين في سفارة كوريا الجنوبية في الإمارات.

أكد الشعفار على أهمية التعاون مع جمهورية كوريا كشريك مهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وسوف تساهم هذه المذكرة في تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه ، أعرب سعادة يونج وو كون سفير جمهورية كوريا لدى دولة كوريا عن شكره وامتنانه لوزارة الداخلية على توقيع هذه المذكرة ، والتي تساهم في تعزيز التعاون بين البلدين وتسهل حركة مواطني البلدين. الإمارات في المجالات الأمنية.