صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأ العد التنازلي لواحد من أكبر مهرجانات التسوق في العالم رسميًا ، ومع استعداد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE) لإطلاق الطبعة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق ، تتحد المدينة بأكملها معًا لإنشاء أكثر طبعة لا تنسى حتى الآن.


تم الكشف عن جدول فعاليات مهرجان دبي للتسوق في 9 ديسمبر في مؤتمر صحفي تم إطلاقه في دبي فريم.

سيفتتح المهرجان في 26 ديسمبر 2019 ويستمر حتى 1 فبراير 2020 ، ويضم 38 يومًا مليئة بالعروض الفنية والتجارب والاحتفالات الرائعة.

تم إطلاق الطبعة الأولى من مهرجان دبي للتسوق في عام 1996 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يشتهر المهرجان بخصوماته وخصوماته ، وسيبدأ مهرجان دبي للتسوق هذا العام ببيع فوري.

12 ساعة بيع

ستبدأ DSF بأناقة مع بيع حصري لمدة 12 ساعة في مراكز التسوق المختارة ، مما يمنح العملاء ما يصل إلى 90٪ في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر معيصم و ماي سيتي سنتر برشا و سيتي سنتر الشندغة. على مدار اليوم من منتصف النهار وحتى منتصف الليل في 26 ديسمبر ، سيشهد هذا العام 25 فائزًا يستلمون قسائم بقيمة 10 آلاف درهم يتم صرفها في مراكز ماجد الفطيم التجارية.

مفاجآت مهرجان دبي للتسوق

من 2 إلى 26 يناير 2020 ، يتم تشجيع المتسوقين على أن يكونوا في حالة تأهب لصفقات مفاجئة يومية على مدار 25 يومًا.

يتم الإعلان عن العروض قبل 24 ساعة لعلامة تجارية واحدة في مكان واحد.

طيران الإمارات

أي شخص يقوم بشراء تذكرة سفر على الدرجة السياحية من طيران الإمارات إلى دبي من الآن وحتى 1 فبراير 2020 مع رحلة ذهاب وعودة بين 26 ديسمبر 2019 و 5 فبراير 2020 ، سوف يتمتع بوزن إضافي قدره 10 كيلوغرامات للأمتعة لجميع مشترياتهم من التسوق DSF عند العودة رحلة المنزل.

هذا العرض يقتصر على بعض البلدان. زيارة www.mydsf.ae لمزيد من التفاصيل.